recent
أخبار ساخنة

فريق تطوير لعبة Cyberpunk 2077 يكشف معلومة صادمة لكل من يترقب اللعبة !


يواصل حدث معرض جيمزكوم ألمانيا في طرح المزيد من الأسرار و البوح بكامل ما في جعبته من اخبار و معلومات يتم تقديمها من حين لآخر و اليوم نتحدث عن لعبة Cyberpunk 2077 التي عادت من جديد عبر تفاصيل جد مهمة من الفريق المطور الذي خلال مقابلة للمنتج السيد Richard Borzymowski تحدث عن هذه الأخيرة و ذلك لموقع Engadget .

حينما أشار أن اللعبة حاليا قد بلغت مرحلة جد مهمة على مستوى التطوير حيث بات الفريق يركز على الميكانيكيات التي سيضيف لإغناء محتواها وكذلك صقل الرسومات و محاولة جعل اللعبة جد مستقرة تقنيا .

مضيفا أن الفريق يحاول صقل هذه الأخيرة لأنه يعلم بأن جمهور كبير يترقب اللعبة و أنها لن تخدل اللاعبين ممن يترقبون الخوض في عالمها و التعمق في ما تحمل عبر أروقتها .

المتحدث ذاته أكد أيضا أن اللعبة قد أصبحت قابلة حاليا للعب بالكامل من البداية لغاية النهاية دون أي مشكل لكن طبعا هناك عمل كبير ينتظر الفريق من أجل تحسين التجربة و الرفع من قدراتها التقنية لكي تواكب التطور الحاصل .

حيث هناك إشاعات تفيد بأن اللعبة قد تتوفر بنسبة كبيرة على أجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و إكسبوكس 2 لكن المؤكد حاليا هو أنها لا تتوفر على تاريخ نهائي لإصدارها و الأجهزة المحددة هي كل من بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent