فريق تطوير لعبة Cyberpunk 2077 يكشف إلى أي مدى يمكن أن تساهم اختيارات اللاعبين في تغيير مسار السيناريو .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

فريق تطوير لعبة Cyberpunk 2077 يكشف إلى أي مدى يمكن أن تساهم اختيارات اللاعبين في تغيير مسار السيناريو ..

فريق تطوير لعبة Cyberpunk 2077 يكشف إلى أي مدى يمكن أن تساهم اختيارات اللاعبين في تغيير مسار السيناريو ..

شارك المقالة

مشروع لعبة Cyberpunk 2077 يمكن القول أنه أكبر تحدي قادم من طرف فريق CD Projekt و الذي من شأنه أن يختبر قدرات الفريق على مستوى الكتابة و ذلك عبر سيناريو جد متميز و يقدم نظرة عميقة كما سبق و أن تحدث عن ذلك الفريق المطور خلال جل خرجاته الإعلامية .

طبعا هناك عدة ألعاب قادمة في الفترة المقبلة لكن مشروع Cyberpunk 2077 يظل له مكانة خاصة إن صح القول في مفكرة العديد من المتتبعين و من يترقب هذا العنوان الشيء الذي دفع فريق موقع GameMaster للبحث عن مصادر من أجل رصد المزيد من المعلومات والتفاصيل الجديدة و هي ما تم الكشف عنه من خلال مقابلة للسيد Stanislaw Swiecicki كاتب سيناريو اللعبة .


حيث تطرق إلى الحد الذي من الممكن أن تصل له تداعيات الإختيارات التي ستكون مطروحة أمام اللاعبين حينما أشار بأن من يترقب مستوى قريب من لعبة The Witcher 3 : Wild Hunt فالأمر سيكون مختلف كليا في لعبة Cyberpunk 2077 .

حيث أن أي خيار من شأنه أن ينعكس إيجابا أو سلبا عن الأحداث التي سنخوض مضيفا أن شخصية V " بطل اللعبة الذي تصممه " سيكون واجهة المستخدم من حيث جميع الخيارات التي ستكون جد متقدمة .

و بشكل لا يصدق من حيث كمية الأفكار التي سيتم تداولها في عالم اللعبة و كل الحوارات التي ستكون حاضرة حيث ستدفع اللاعبين من أجل إكتشاف أسرار عديدة و التعمق بشكل رهيب في الأحداث التي تعد بها اللعبة .

كاتب سيناريو اللعبة تطرق كذلك إلى أن الحوارات من شأنها أن تقود للحصول على لحظات إنسانية مثل الشعور بالحزن والسعادة تم الحب إضافة إلى أنها قد تقودك للخسارة أحيانا .

و كل هذا في قالب إن صح القول انت من تتحكم فيه و لا تعلم تبعات قراراتك إد يجب حسب السيد Stanislaw Swiecicki أن تختار ما تفكر فيه بشكل دقيق جدا لأن كل قرار يقود لأحداث غير متوقعة البتة ، أكيد تفاصيل تظل حد مهمة من دون شك و نشير أن إصدار لعبة Cyberpunk 2077 منتظر على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *