recent
أخبار ساخنة

تسريب مجموعة من التفاصيل و المعلومات الرهيبة عن طور الباتل رويال " Blackout " للعبة Call of Duty: Black Ops 4


بعد الكشف عن الطور منذ ما يزيد عن عدة أشهر فمن دون شك أن المعلومات عنه ستتخد نسق مرتفع بلا أدنى شك و هو ما تفسره المعلومات التي تم تسريبها هذا اليوم حيث أفاد فريق موقع CharlieINTEL و من خلال تقرير على صفحاته أن مجموعة تحت اسم The Wew Lads استطاعت أن تنقل حزمة تفاصيل عن طور الباتل رويال أو كما يسمى داخل اللعبة Blackout .

حيث أفاد هؤلاء أن الطور يحمل في جعبته توابل سلسلة Call of Duty بشكل واضح حيث نجد أولا كل من خريطة Cracked تم Array من الجزء الأول اللتان تحصلا على عدة تحسينات لتصبح عبارة عن ريماستر كامل من هذه الأخيرة داخل خريطة الطور ثم نجد أيضا ميزة أخرى ستكون متاحة لاعبين و هي إمكانية فتح أبواب المنازل و الدخول للبحث عن العتاد .


إضافة لإمكانية حمل حقيبة نقود على نفس طريقة طور Heist المتواجد في اللعبة دون الكشف عن دور هذه الأخيرة بشكل واضح ، الفريق المسرب كشف كذلك عن ميزة ستجعل الطور نوعا ما متنوع و مختلف عن غيره حيث ستكون هناك عناصر من خارج نظام الباتل رويال .

مثل تواجد الزومبي في بعض المناطق من عالم الخريطة و هو الشيء الذي سيجعل الجميع يمشي بحذر داخل الخريطة لعدم التواجد في موقف صعب بلا شك ، هذا و يضيف الفريق الذي سرب هذه الكمية من المعلومات أن طور الباتل رويال يعاني من تأخير على مستوى تقدم عملية التطوير و ذلك راجع بالأساس لكون العمل لم ينطلق عليه بعد فترة طويلة .

حيث كان قد بدأ العمل عليه بشكل متأخر و بالتالي فنسخة البيتا القادمة خلال شهر سبتمبر لن تتيح محتوى ضخم و كامل من الطور و ستكتفي فقط بالافكار الرئيسية إن صح القول .


من بين المعلومات التي لا يجب أن تمر مرور الكرام إن صح القول و هي أن لعبة ستقدم لنا تجربة عبر طور من خلال 60 إلى 70 لاعب كما أشار لذلك الفريق مضيفا أنه لم يتحدد بعد العدد النهائي و هو شيء سنعلمه من دون شك قريبا من طرف المطورين و كإضافة جديدة سوف ننزل على خريطة الطور من خلال مضلات على نفس سياق باقي الألعاب التي قدمت الباتل رويال .

طبعا المعلومات التي إستقينا من فريق The Wew Lads تظل مجرد تسريبات لم يتم تأكيدها بعد من طرف فريق التطوير و بالتالي يجب أن تأخد بنوع من الحذر لحين الكشف عن المعلومات الرسمية بلا أدنى شك ، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent