recent
أخبار ساخنة

رسميا تحديد تاريخ إنطلاق مرحلة البيتا المفتوحة للعبة Battlefield V و هذه جميع محتوياتها ..


كشفت لحظات من الأن كل من شركة EA و فريق Dice عبر مؤتمر شركة Nvidia و الذي تم خلاله تقديم بطاقات الرسومات الجديدة للشركة و التي تستخدم تقنية تتبع الضوء RTX technology حيث إستغل فريق Dice الفرصة من أجل كشف جديد لعبة Battlefield V حيث أعلن عن موعد إنطلاق مرحلة البيتا المفتوحة .

و التي سيتم كشف النقاب عليها بشكل مسبق في تاريخ 4 سبتمبر المقبل لكل من يطلبها مسبقا و مشتركي خدمة Origin Access Premier تم كذلك على خدمة EA Access لجهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون .

كما تم تحديد تاريخ توفر البيتا على جميع الأجهزة دون حد سواء و لكل اللاعبين في تاريخ 6 سبتمبر المقبل أي بعد يومين فقط من موعد توفرها لكافة اللاعبين ممن طلبوها مسبقا حيث ستكون فرصة أمام الجميع لخوض التجربة داخل هذه الأخيرة و الإطلاع على ما تعد به الجمهور .

هذا و تم الكشف عن مميزات و محتوى هذه البيتا حيث ستتضمن خريطتين و هم Rotterdam التي ظهرت في آخر عرض دعائي للعبة و كذلك خريطة Arctic Fjord وعلى مستوى أطوار اللعب نلتقي مع طور Grand Operations الجديد و الذي سيكون عبارة طور يجمع عدة أطوار في نفس الوقت .

حيث يتيح لاعبين في كل جولة طور مختلف لغاية حصول الفريق الفائز عن ما مجموعه ثلاث نقاط ، ونجد كذلك حضور لطور Conquest الذي يظل من بين الأطوار المعروفة من لدن جمهور السلسلة .

طبعا هذه المحتويات ستكون بجودة جد عالية من خلال بطاقة الرسومات الجديدة RTX 2080 من شركة Nvidia على أجهزة البي سي حيث ستدعم اللعبة بشكل كلي و العرض أسفل يقربنا أكثر من المميزات التي ستتيح ، للإشارة فإصدار لعبة Battlefield V منتظر في تاريخ 19 أكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent