جهاز Xbox للجيل القادم يصبح أول جهاز من مايكروسوفت يساهم فيه المطورين اليابانيين … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

جهاز Xbox للجيل القادم يصبح أول جهاز من مايكروسوفت يساهم فيه المطورين اليابانيين …

جهاز Xbox للجيل القادم يصبح أول جهاز من مايكروسوفت يساهم فيه المطورين اليابانيين …

شارك المقالة

أكيد أن مايكروسوفت من خلال جهاز إكسبوكس ون ابانت عن ضعف كبير و تحديدا في أول سنتين له و كان الجميع يعتقد بأن المنصة ستلقى مصير مجهول إلا أن مسك السيد فيل سبنسر بزمام الأمور .

و أخد على عاتقه إخراج الجهاز من الوضعية التي كان يعيش و تم طرح نسختين من المنصة بهدف الوصول لأكبر فئة من الجمهور ناهيك عن طرح مجموعة خدمات و خاصيات جعلت الجهاز يتقرب أكثر من اللاعبين دون حد سواء .

السيد فيل سبنسر له رؤية واضحة من خلال أجهزة الجيل المقبل و الذي ستدخله مايكروسوفت بشكل قوي حيث علمنا قبل فترة قصيرة أن الجهاز المقبل سيحمل إسم أولي بعنوان " سكارلت " لكن ما جديد هذه المنصة أو ما سيميزها عن كل ما طرح في السابق ؟

السيد سبنسر تحدث عن الأمر لموقع مجلة Famitsu اليابانية حيث أشار أنه و بالإضافة للعتاد التقني المتطور الذي ستتيح المنصة سيكون هذا الأخير أول جهاز من مايكروسوفت يتم إقحام فيه المطورين اليابانيين و ذلك لرغبتهم في الوصول للجمهور هناك حيث يهدف هؤلاء لإيصال الجهاز للجمهور الياباني و محاولة تلميع صورة الشركة بالأسواق هناك .

لكونها و طيلة الأجهزة السابقة فشلت فشلا ذريعا و هو ما يجعل التحدي كبير بالنسبة لمايكروسوفت من أجل الوصول لهذا الهدف ، إد يضيف السيد فيل سبنسر أنه قام بعدة رحلات للبلد من أجل زيارة مطورين و مصنعين هناك لمحاولة معرفة إحتياجات السوق و أخد نظرة جد معمقة عن ما يمكن أن ينجح هناك وبالتالي باتت لديهم صورة جد واضحة عن كيفية العمل هناك لكي يجهزوا عتادهم لغزو الأسواق اليابانية ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *