الكشف عن حجم مساحة عالم لعبة Just Cause 4 و هذا عدد المركبات التي ستتوفر ، إليكم تفاصيل جد مهمة … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الكشف عن حجم مساحة عالم لعبة Just Cause 4 و هذا عدد المركبات التي ستتوفر ، إليكم تفاصيل جد مهمة …

الكشف عن حجم مساحة عالم لعبة Just Cause 4 و هذا عدد المركبات التي ستتوفر ، إليكم تفاصيل جد مهمة …

شارك المقالة

أكيد أن لعبة Just Cause 4 تم الكشف عنها من خلال معرض E3 2018 و طرحت عدة تفاصيل لكن هذا لا يظل كافي بالنسبة لجمهورها الذي يظل جد متعطش لكل كبيرة و صغيرة بخصوص المشروع الذي ينتظر أن يقوم بمعالجة كل نقاط ضعف الجزء الثالث و يطرح لنا أفكار جديدة .

و هو بالفعل ما تم تأكيده خلال مقابلة لموقع jeuxvideo-live مع السيد Francesco Antolini مدير تطوير اللعبة حيث تطرق خلال هذه الأخيرة لعدة نقاط مثيرة جدا حاولت أن أرصد أهمها و بالتحديد كل ما يتعلق بمساحة عالم لعبة Just Cause 4 و التي لن تكون أضخم من جزء Just Cause 3 لكن السيد Francesco Antolini أشار أنها ستكون ضخمة كمساحة قابلة للتجول .

و ذلك بحكم انها لن تقدم مساحات بحرية كبيرة و ستكتفي فقط ببعض الأنهار و الوديان لأن التركيز تم على طرح مساحة برية ضخمة من جبال و غابات مع تنوع جغرافي جد متميز يجعل من حجم الخريطة قابل لإستكشاف كل ما يزخر به عالم هذه الأخيرة.

السيد Antolini تحدث أيضا عن عدد المركبات التي ستكون متاحة للاعبين في المغامرة حيث أشار إن كان جزء Just Cause 3 قد طرح ما يناهز 70 مركبة فجزء Just Cause 4 سيقدم مئات المركبات سواء السيارات و الطائرات تم الزوارق إضافة للدراجات و المزيد من المفاجآت التي على حد قوله سنكتشفها خلال عالم اللعبة .

طبعا تصريح يجعل الحماس يرتفع اللعبة و التي ترسل إشارات بأنها قادمة لكي تنافس بقوة على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي إبتداء من تاريخ 4 ديسمبر المقبل ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *