recent
أخبار ساخنة

الكشف عن جميع مواصفات تشغيل لعبة Spider-Man على جهاز PS4 العادي ، من هنا …


عادت لعبة Spider-Man من جديد للواجهة و هذه المرة من خلال الحساب الرسمي للسيد Bryan Intihar والذي تطرق عبر تويتر لعدة تفاصيل مهمة سأل عنها الجمهور ممن يترقب كل جديد لعبة Spider-Man حيث تطرق هذا اليوم من خلال حسابه إلى كل ما يتعلق بمعدل الإطارات في الثانية .

حيث لن تتعدى حاجز 30 إطار على جميع المنصات سواء بلايستيشن 4 أو بلايستيشن 4 برو لكون الفريق يرغب بمنح نفس التجربة للجميع من اللاعبين ، لكن على مستوى الدقة كان هناك فرق حيث و من خلال ما جاء خلال تقرير فريق Digital Foundry التقني تبين أن لعبة Spider-Man تشتغل بدقة عرض 1440p .

لكنها تصل رغم ذلك لدقة 4K من خلال تقنية Checkerboarding إلا أن هذه التجربة تمت فقط على ديمو اللعبة و الذي تم عرضه من خلال معرض E3 الماضي ، لكن ماذا عن نسخة بلايستيشن 4 العادي و التي تظل الشغل الشاغل لكل اللاعبين ؟

هذه الأخيرة و من خلال ما رصدنا من معلومات لن تتعدى حاجز 1080p كدقة عرض و 30 إطار بالثانية بحكم أن عالم اللعبة مفتوح و بالتالي الفريق المطور واضح أنه ركز على صقل اللعبة أكثر تقنيا و جعل الإطارات ثابتة في 30 فقط ، عموماً لم يعد يفصلنا الكثير عن اللعبة و التي تظل منتظرة في تاريخ 7 سبتمبر المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent