ماذا ستقدم لعبة Assassin's Creed و Far Cry في الجيل القادم من الأجهزة ؟ يوبيسوفت تكشف تفاصيل رهيبة … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

ماذا ستقدم لعبة Assassin's Creed و Far Cry في الجيل القادم من الأجهزة ؟ يوبيسوفت تكشف تفاصيل رهيبة …

ماذا ستقدم لعبة Assassin's Creed و Far Cry في الجيل القادم من الأجهزة ؟ يوبيسوفت تكشف تفاصيل رهيبة …

شارك المقالة

أكيد أن يوم أمس تطرقت لموضوع جد مميز كشف عنه السيد Lionel Raynaud من خلال مدونته الرئيسية و الذي يشغل منصب نائب رئيس قطاع الإنتاجات في شركة يوبيسوفت حيث واصل حديثه و ذلك عبر تفاصيل جد مثيرة هذا اليوم .

حيث أعلن عن ما تخطط له يوبيسوفت من خلال أجهزة الجيل المقبل عبر جميع العابها و تحديدا كل من سلسلة Assassin's Creed تم أيضا Far Cry حيث أشار بأن هذه الأجهزة ستكسر الجدار الأخير الذي يمنع المطورين من طرح بعض الألعاب التي كانت لوقت قريب مستحيلة .

السيد Lionel Raynaud تحدث بعمق عن هذا الأمر حيث وضح بأنه مثلا في لعبة Assassin's Creed سيكون بمقدور اللاعبين من خلال عالمها السفر من عصر لأخر و بالتالي اللعبة ستكون قادرة على إحتواء عالم ضخم جدا يمكن السفر من خلاله عبر عدة حضارات .

مضيف أن لعبة Far Cry أو Watch Dogs مثلا سيكون من الممكن من خلالها خلق عالم متشعب يمكن السفر من خلاله عبر الطائرة مثلا بين عدة دول على سبيل المثال من أمريكا إلى بريطانيا و المزيد .

لكون الأجهزة ستقدم ذاكرة عشوائية جد متطورة تتيح للمطورين العمل على محتوى ضخم و بأفكار ثورية جدا ، شيء حماسي حقا و نرغب في الإطلاع عليه حقا لكن سننتظر المزيد من السنوات قبل ذلك ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *