يوبيسوفت تكشف نيتها بعدم الإعتماد على النهايات في ألعابها القادمة و إليكم خططها … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

يوبيسوفت تكشف نيتها بعدم الإعتماد على النهايات في ألعابها القادمة و إليكم خططها …

يوبيسوفت تكشف نيتها بعدم الإعتماد على النهايات في ألعابها القادمة و إليكم خططها …

شارك المقالة

عادت شركة يوبيسوفت للواجهة من جديد وذلك خلال حديث للسيد Lionel Raynaud مدير الإنتاجات في الشركة حيث تطرق خلال مدونة خاصة به عن خطط الشركة المستقبلية و بالتحديد فيما يتعلق بطرق إختتام السيناريو في كل سلسلة .

حيث أشار السيد Lionel Raynaud أن عصر النهايات قد إنتهى بالنسبة للشركة حيث أن هدفهم بات هو العمل على تجارب مختلفة مثلا أن يتقمص اللاعب دور بطل معين في عالم حيث يوجد شخص شرير يمكن أن يكون ديكتاتور و يقضي عليه ت.

م بعد ذلك تتواصل التجربة بشكل عادي حيث يضيف السيد Lionel Raynaud أن هدفهم يرمي لطرح مشاريع من هذا النوع حيث أن السيناريو عند اختتامه تتغير فقط أشياء معينة بعالم اللعبة حيث طرح مثال على ذلك تقريبا ما طرحت لنا لعبة Assassin's Creed Origins عبر النهاية و التي تركت كل الأشياء متاحة أمام المطورين للعمل على تكملة .

و هو ما يرغب به السيد Lionel حيث يؤكد على ضرورة إعتماد كافة المطورين المنظوين تحت لواء شركة يوبيسوفت للعمل على نفس المنوال لكون السيناريو يصبح غير مرتبط بنهاية معينة و يمكن إستكمال اللعب دون الحاجة لعدو رئيسي ويمكن أن تصبح لديك أهداف أخرى و تحديات جديدة ما بعد إنهاء القصة الرئيسية و بالتالي يمكن تجاوز أن يغادر اللاعبين عالم اللعبة وضمان استمراريتهم لأطول فترة ممكنة .

خطة تبدو جد مثيرة للإهتمام و يمكن أن نلاحظها في جميع ألعاب شركة يوبيسوفت حيث باتت تركز على عنصر العالم المفتوح و هو ما يعطي حرية اكبر للاعبين حتى في العاب من نوع مختلف ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *