فريق Telltale Games يؤكد أن تسريبات The Wolf Among Us 2 ليست صحيحة و يوضح هذا الأمر ... - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

فريق Telltale Games يؤكد أن تسريبات The Wolf Among Us 2 ليست صحيحة و يوضح هذا الأمر ...

فريق Telltale Games يؤكد أن تسريبات The Wolf Among Us 2 ليست صحيحة و يوضح هذا الأمر ...

شارك المقالة

منذ عام 2014 كانت لعبة The Wolf Among Us قد قدمت لأول مرة من خلال الموسم الأول الذي فعلا كان قد حصد أراء جد إيجابية من طرف النقاد و المجربين بصفة عامة ما جعل الجمهور يطالب بجزء جديد منذ سنوات قبل أن يعلن عنه فريق التطوير Telltale Games منذ فترة قصيرة من الأن .

حيث أكد أنه قيد التطوير داخل دواليبه لكنه فاجئ الجمهور منذ أشهر من خلال بيان رسمي يؤكد فيه أنه قد تقرر تأجيل اللعبة لغاية عام 2019 حيث يأتي هذا القرار بسبب رغبة الفريق في تغيير محرك الرسومات اللعبة وكذلك ميكانيكية التحكم في عالم اللعبة .

لكن اللعبة عادت اليوم لكي تطفو على السطح فجأة و ذلك من خلال ما تم رصده خلال موقع فريق FunLabs مطور نسخة الريماستر من تجميعة The Walking Dead Collection و الذي قام بتسريب بالغلط مجموعة صور من داخل لعبة The Wolf Among Us 2 .

حيث توضح لنا حجم العمل الكبير المنجز من المطورين حيث تحسنت رسومات اللعبة بشكل واضح كما أن الشخصية الرئيسية تغير كثيرا و بالكاد نتعرف عليه ، طبعا الصور المسربة تظل غير رسمية و لو أنها من مصدر شبه رسمي لكن يجب أن ناخدها بنوع من الحيطة والحذر و بالتالي تصنف ضمن دائرة الإشاعة ،، تحياتي.

تحديث : فريق التطور Telltale Games أكد خلال بيان رسمي أن الصور المسربة غير صحيحة و أنها مفبركة مضيف بأن اللعبة ما تزال قيد التطوير و ستصدر بعام 2019






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *