هل سنحصل على تفاصيل جديد للعبة Spider-Man خلال معرض Comic-Con ؟ مخرج اللعبة يكشف هذا الأمر .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

هل سنحصل على تفاصيل جديد للعبة Spider-Man خلال معرض Comic-Con ؟ مخرج اللعبة يكشف هذا الأمر ..

هل سنحصل على تفاصيل جديد للعبة Spider-Man خلال معرض Comic-Con ؟ مخرج اللعبة يكشف هذا الأمر ..

شارك المقالة

أكيد أن مشروع لعبة Spider-Man يظل من بين الألعاب المرتقبة بشدة من طرف الجمهور المحب لحصريات سوني و جهاز بلايستيشن 4 بالتحديد حيث و خلال الفترة الماضية لاحظنا أن أخبار اللعبة بدأت تتراجع نوعا و هو ما يجعل المعارض المقبلة فرصة للمطورين من أجل كشف ما يدور في الكواليس .

خصوصا وأن هناك المزيد من المعلومات التي نرغب باكتشافها حقا في الفرصة المقبلة و لا أعتقد أن حدث Comic-Con يمكن أن يمر دون الكشف عن جديد اللعبة حيث أنها تنتمي لعالم Marvel وبالتالي هناك فرصة جد كبيرة من أجل أن تتواجد خلال المعرض هناك في مدينة سان دييغو الأمريكية .

السيد Bryan Intihar ‏و الذي يشغل منصب مخرج اللعبة في فريق Insomniac Games تحدث عن الأمر مؤخرا و ذلك خلال رد على أحد اللاعبين الذي تقدم بسؤال حول إمكانية مشاهدة عرض جديد بالفيديو لطور القصة خلال معرض Comic-Con .

و السيد Bryan Intihar ‏كان هذا رده عبر التغريدة أسفل حيث يجعل الأمر جد واضح بأن الجديد قادم لا محالة عن اللعبة في الفترة المقبلة و نشير أن إصدار لعبة Spider-Man منتظر في تاريخ 7 سبتمبر المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *