recent
أخبار ساخنة

محلل : جهاز إكسبوكس القادم سيصدر قبل جهاز PS5 في الأسواق لهذا السبب …


أكيد أنه كلما زادت السنوات كلما زاد الضغط عن المطورين و المصنعين بالتحديد من أجل بسط خططهم للمستقبل و الذي يهم طبعا طرح المزيد من التطويرات و التحسينات على مستوى عتاد الأجهزة .

و بما اننا وصلنا للمرحلة الأخيرة من أجهزة الجيل الحالي و هو بلايستيشن 4 تم إكسبوكس ون فمن دون شك أن الحديث عن المنصات المقبلة قد بلغ ذروته و الجميع أصبح يتحدث عن الجهازين القادمين من المصنعين سوني و مايكروسوفت .

حيث أن كل شركة من الواضح أنها ترغب بأخذ السبق عن الأخرى لكن ما رأي المحلل السيد Michael Pachter و الذي يظل من الشخصيات التي دائما ما تكون له آراء مختلفة و محط جدل واسع .

الرجل تطرق هذا اليوم للحديث عن جهاز مايكروسوفت القادم خلال مقابلة مع موقع GamingBolt حيث أشار بأن المنصة المقبلة من الشركة الأمريكية ستحاول أن توفرها قبل جهاز بلايستيشن 5 بالأسواق وذلك بهدف أن تأخد متسع من الوقت بالساحة و تكون بالواجهة لأطول مدة ممكنة بهدف الفوز في الجيل القادم دون أي مشاكل .

حيث ترغب مايكروسوفت على حد تعبيره بعدم تكرار أخطاء الماضي و حسم الحيل القادم مبكرا و لن يكون أفضل بالنسبة لها سوى طرح جهاز إكسبوكس المقبل قبل جهاز سوني بلايستيشن 5 .

لكن ماذا عن معضلة توفر منصة إكسبوكس ون إكس قبل أشهر ؟ حيث أورد السيد Michael Pachter أن الجهاز الجديد سيكون متوافق تماما مع منصة إكسبوكس ون إكس الجديدة و التي قد تشكل قاطرة لكل من إشتراها للمرور إلى الجيل المقبل من أجهزة مايكروسوفت .

طبعا لا نعلم ما تخطط له سوني أيضا و التي لن تغفل عن خطوة مايكروسوفت هاته إن حدثت بالفعل ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent