متى سيصدر جهاز PS5 ؟ سوني ترد أخيرا و تكشف حقائق ستروق كثيرا لاعبين حاليا .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

متى سيصدر جهاز PS5 ؟ سوني ترد أخيرا و تكشف حقائق ستروق كثيرا لاعبين حاليا ..

متى سيصدر جهاز PS5 ؟ سوني ترد أخيرا و تكشف حقائق ستروق كثيرا لاعبين حاليا ..

شارك المقالة

طبعا السؤال الذي يطرح نفسه بشكل كبير في الفترة الماضية وهو متى سيصدر جهاز بلايستيشن 5 المقبل ؟ سوني و منذ فترة أكدت أنها قيد العمل على تطوير الجهاز و ذلك من أجل أن يرى النور بعد فترة معينة من السنوات القادمة .

حيث توقع عدد من المنابر الإعلامية و ذلك وفق تسريبات عن العاب يتم تطويرها حاليا خصيصا للجيل المقبل من الأجهزة ما جعل الجميع يتوقع أن جهاز بلايستيشن 5 قد يرى النور أقرب من المتوقع لكن ماهو رد سوني عن كل هذا الأمر و جميع الإشاعات التي باتت تجتاح المواقع العالمية دون أي استثناء ؟

الرد جاء أخيرا و الذي رصدته شخصيا من خلال الموقع الفرنسي Gamergen حيث كانت له مقابلة صحفية حصرية مع السيد Richard Brunois المنسق الإعلامي لدى بلايستيشن فرنسا حيث كشف عدة تفاصيل عن مستقبل جهاز بلايستيشن 4 الحالي و كذلك تطرق للحديث عن جهاز بلايستيشن 5 .

السؤال الأول كان من دون شك هو متى ستقرر سوني المرور للجيل القادم من الأجهزة الخاصة بالألعاب ؟ الرد كان كالتالي :
" ببساطة عندما يكون لدينا عرض مهم لتقديمه و أهم شيء أن يتيح لاعبين نقلة نوعية " 
السيد Richard Brunois لم يتوقف عند هذا الحد و قد واصل حديثه من خلال المنبر الإعلامي و كشف هذه الحقائق :
" حاليا جهاز بلايستيشن 4 يبيع بشكل جيد جدا و هو يفاجئنا كثيرا من خلال أرقامه لكونه على اعتاب السنة السادسة له بالأسواق و ما يزال في عز شبابه ، و عندما نرى الألعاب التي ستتوفر عليه في العام الحالي و العام المقبل كما كشفنا عن ذلك خلال معرض E3 أعتقد أنه اليوم لا يوجد سبب للتفكير في المستقبل " .
طبعا كماهو واضح الشركة اليابانية ترغب بالتركيز على جهاز بلايستيشن 4 لأطول فترة ممكنة خصوصا و أنه يؤدي جيدا و يقف الند للند حاليا مع جهاز نينتندو سويتش و لا أعتقد أن تنسحب سوني بهذه السهولة .

خصوصا و أن كمية الحصريات التي تعمل عليها للجهاز لا يمكن أن تقوم بإقبارها فجأة دون سابق إنذار و المنصة ما تزال تحقق أفضل أداء تجاري ممكن أن تتخيله الشركة ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *