recent
أخبار ساخنة

عاجل: الكشف عن نسخة جديدة من جهاز PS4 و هذه مميزاتها ، لنشاهد الصورة من هنا ..


أعلنت سوني قبل لحظات جد قليلة عبر موقعها الرسمي عن أحدث نسخة من جهاز بلايستيشن 4 سليم و التي تحمل رقم CUH-2200 عوض النوع السابق و الذي كان يحمل الرقم التسلسلي CUH-2100 حيث و من خلال ما وردنا من معلومات فهذا النوع الجديد دخل الأسواق اليابانية إبتداء من الدفعات الجديدة و الشحنات القادمة للمتاجر هناك في أرخبيل اليابان .

حيث و كما لاحظنا عبر الصور المقدمة فالجهاز لا يقدم أي شيء جدبد بالشكل الخارجي لكن على مستوى العتاد فمن دون شك أنه يحمل في جعبته بعض التعديلات من حيث جودة مواد التصنيع حيث تحاول سوني أن تستخدم مواد جد متوسطة لتقليل الكلفة تم إستهلاك أقل للطاقة الكهربائية .

و أعتقد أن هذا السبب القيام بهذه الخطوة حيث كانت تمت سابق على جهاز بلايستيشن 4 الأصلي و الذي كان يحمل رقم CUH-1XXX قبل أن تصدر نسخته الثانية برقم CUH-12XX وحاليا نفس الشيء مع جهاز بلايستيشن 4 سليم

حيث يحصل على نسخة CUH-2200 التي ستتوفر بسعة 1 تيرا و 500 جيجا بالنسبة للون الأسود أما النسخة ذات اللون الأبيض فسوف تطرح فقط بسعة 1 تيرا ، السؤال الذي يطرح نفسه هل سيتوفر الجهاز كذلك بباقي دول العالم أم أنه سيقتصر فقط على اليابان ؟ كل هذا ستتعرف على تفاصيله لاحقا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent