رئيس بلايستيشن أمريكا يتباهى بالحصريات الضخمة لجهاز PS4 ويكشف تفاصيل لا تمتلكها باقي الشركات … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

رئيس بلايستيشن أمريكا يتباهى بالحصريات الضخمة لجهاز PS4 ويكشف تفاصيل لا تمتلكها باقي الشركات …

رئيس بلايستيشن أمريكا يتباهى بالحصريات الضخمة لجهاز PS4 ويكشف تفاصيل لا تمتلكها باقي الشركات …

شارك المقالة

دائما من مخلفات مؤتمر Gamelab و الذي دار في مدينة برشلونة الإسبانية حيث تحدث السيد Shawn Layden من خلال موقع VentureBeat عن كون شركة سوني و تحديدا قطاع الألعاب المنظوي تحت لواء بلايستيشن يجمع حاليا حوالي 13 أستوديو طرف أول حيث أن جميع الألعاب التي تقدم هذه الفرق تعتبر ضخمة .

كما أن الشركة تحاول الإستثمار بشكل كبير ضمن هذا النوع من الألعاب لأنها تملك القدرة على طرح الألعاب في جميع الأسواق العالمية الكبرى مشيرا أن هذا الأمر ليس باستطاعة الجميع الوصول إليه بحكم أنهم يملكون أكبر قاعدة لتوزيع الألعاب سواء بأمريكا و أوروبا تم آسيا و اليابان .

مضيفا أن طرح الألعاب ليس كافي فقط بل يجب على الشركة أن تعرف جيدا كيفية الوصول لهذه الأسواق من خلال منتح يمكن أن يستقبل على صدر الرحب من طرف كل اللاعبين بجميع أرجاء العالم وهو بالفعل شيء يحسب للشركة .

حيث أن تنوع الألعاب يجعلها تستطيع الوصول لأكبر فئة من الجمهور و بلا شك مع توسيع قاعدة الأستوديوهات التابعة لها ممكن أن ننتظر سوى مواصلة التألق ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *