recent
أخبار ساخنة

كونامي تكشف عن تحديث جديد للعبة Metal Gear Solid V: The Phantom Pain و مفاجأة غير متوقعة بإنتظار اللاعبين ..


أعلنت هذا اليوم شركة كونامي رسميا عن قدوم تحديث رقم 1.17 للعبة Metal Gear Solid V: The Phantom Pain و الذي يأتي بعد فترة طويلة من توفر اللعب حيث قررت هذه الأخيرة و في إطار دعمها أن تقدم مزيد من المحتويات للاعبين الوفيين داخل طور اللعب عبر الشبكة خلالها .

و قد كشفت بالمناسبة عن مفاجأة لم تكن منتظرة البتة من طرف الجمهور حيث باتت شخصية Quiet متاحة للعب عبر مهمات FOB في طور اللعب عبر الشبكة و يمكن القول أن كونامي أخيرا قررت الاستماع للجمهور .

هذا و من بين التفاصيل المهمة التي قدمت بخصوص الشخصية Quiet فملابسها لن يكون بمقدور اللاعبين تغييرها مع الأسف في حين أن جميع الخصائص التي تتميز بها ستكون حاضرة كالتنقل السريع و كذلك التخفي .

كونامي لم تفوت الفرصة كذلك من أجل الإعلان عن مجموعة معدات أكدت أنها قيد التطوير حاليا و هي عبارة عن معدات تنضوي تحت لواء الأسلحة و نجد من بينها سلاح القناص Renov-Ickx bis .

و أخيرا أعلنت الشركة أن طور FOB بات يتضمن نمط صعوبة إضافي و هو الصعب جدا حيث سيتيح لاعبين إمكانية الفوز بنقط خبرة مضاعفة عن نمط العادي و نشير أن التحديث متوفر حاليا على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent