بالنسبة لفريق التطوير id Software أصبح نجاح الألعاب غير مرتبط بتواجد احدث التقنيات و الرسومات القوية .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

بالنسبة لفريق التطوير id Software أصبح نجاح الألعاب غير مرتبط بتواجد احدث التقنيات و الرسومات القوية ..

بالنسبة لفريق التطوير id Software أصبح نجاح الألعاب غير مرتبط بتواجد احدث التقنيات و الرسومات القوية ..

شارك المقالة

أكيد أن فريق id Software يعتبر من بين الفرق المطورة المتميزة جدا حيث و خلال جل مشاريعه مثل مشروع جزء Doom كان يحاول أن يقدم خلاله احدث التقنيات الرسومية كما أنه و خلال هذا الإصدار قام بطرح تحديث غير الكثير من اللعبة و يمكن القول أنه شكل قفزة نوعية من خلاله .

لكن هذا الفريق لديه رأي مختلف عن باقي الفرق من حيث جودة الألعاب أو نجاح هذه الأخيرة حيث تطرق السيد Tim Willits مدير الفريق إلى كون نجاح الألعاب حاليا لم يعد مثل السابق مرتبط بتواجد احدث التقنيات الرسومية أو الفيزيائية .

حيث أن بعض الألعاب تقدم برسومات جد رديئة و كذلك مستوى تطوير جد متوسط و تجد نجاح منقطع النظير من لدن الجمهور الذي بات يشجع كل التجارب المقدمة من المطورين .

السيد Tim Willits و من خلال حديثه لموقع GameIndustry أشار أن الجمهور أصبح يركز على عناصر أخرى من خلال الألعاب و تحديدا السيناريو و طريقة اللعب .

مؤكدا أنه مثلا في عام 1993 كان وجود لعبة تستخدم تقنية 3D شيء حد ثوري و العالم منبهر من هذا الأمر حتى بات الكل يرغب بتجربة هذه الألعاب لكن الوضع حاليا تغير و أصبحت التقنيات الحديثة على مستوى التطوير لا تعتبر أساس النجاح التجاري للألعاب ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *