حقائق Uncharted : البطل Nathan Drake لم يكن يتلقى أبدا طلقات نارية طيلة أجزاء السلسلة و هذا سر المؤشر الاحمر …

شارك :

واحدة من بين سلاسل الألعاب التي تظل راسخة في عقل الجميع من اللاعبين من دون شك و الحديث هنا عن سلسلة Uncharted التي توفرت من خلال أجهزة الجيل الماضي في شخص بلايستيشن 3 تم كذلك عبر جزء أخر و هو الجزء الرابع الذي توفر في جهاز بلايستيشن 4 .

ناهيك عن تجربة إضافية كانت من خلال جزء Uncharted : The Lost Legacy الذي توفر قبل سنتين من الأن حيث قدم على شكل مشروع فرعي لكننا نركز في هذا الموضوع على الألعاب والإصدارات التي كان بطلها هو Nathan Drake .

اليوم و من خلال حساب تويتر كشف المطور Jonathan Cooper و الذي التحق مؤخرا بفريق Naughty Dog حيث قدم حقائق جد رهيبة عن البطل Nathan Drake و الذي أشار أنه و من خلال جواب تلقاه من السيدة Amy Hennig كاتبة سيناريو السلسلة الأصلية .

فقد أكدت له أنه في الحقيقية البطل Nathan Drake لم يكن يتلقى أبدا طلقات نارية و أن المؤشر الذي يظل على الشاشة باللون الأحمر تم بعد ذلك يصبح باللون الرمادي كان يشير فقط لنسبة نجاحه بالمرور من الموقف الذي هو عالق فيه .

حيث تضيف السيدة Amy Hennig أن البطل Nathan عندما يكون بالقرب من الأعداء فقط طلقات عشوائية منهم ممكن أن تجعل الشاشة تصبح حمراء لكون البطل كان بالنسبة للأعداء هدف لا يمكن لمسه أو التأثير عليه و هي واحدة من أسرار تطوير سلسلة Uncharted من دون شك ،، تحياتي.


شارك :

أخبار حصرية

بلايستيشن 3

بلايستيشن 4

PS3

PS4

Uncharted

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: