الموسم الخامس للعبة Fortnite سيغير من خريطة طور الباتل رويال و إليكم التفاصيل بالصور من هنا …

شارك :

نعم يا سادة و كما لاحظتم بالعنوان فأنا من خلال هذا الموضوع أردت أن أوضح عدة تفاصيل ظهرت هذا اليوم حول لعبة Fortnite و تحديدا بخصوص الموسم الخامس لمحتوى طور الباتل رويال و الذي من المنتظر أن ينطلق قريبا لكن قبل كل هذا يبدو أن وتيرة ظهور تلميحات عن طابع هذا الموسم قد بدأت تظهر من خلال خريطة عالم اللعبة .

حيث و عبر عدة بوابات زمنية ظهرت في عالم اللعبة باتت تظهر نماذج كما هو موضح من خلال الصور أسفل مثل مرساة باخرة و كذلك تغيير شكل الشمس و التي باتت أوضح بكثير إضافة لظهور عربات تنقل من خلال بعض النقاط المعينة من عالم اللعبة .



لكن بالنسبة لي أكبر دليل قاطع عن إمكانية تغيير الخريطة في الموسم الخامس هو ما قدم من طرف اليوتوبر الألماني DieBuddies و الذي قدم فيديو يوضح فيه تغيير أرضية الخريطة لديه و باتت تحتوي على الرمال و التي تعتبر دليل قاطع عن كون اللعبة ستنقلنا لخريطة صحراوية هذه المرة و لا نعلم تفاصيل أكثر عن الأمر .

حيث من دون شك أن لفريق Epic Gamesيد بالموضوع من أجل التسويق لهذا الموسم الجديد و لا ننسى ما ظهر قبل أيام في صحراء قريبة من مدينة كاليفورنيا الأمريكية حيث ظهرت عدة أجسام قادمة من عالم لعبة Fortnite و التي كانت وسيلة من شركة Epic Games للتسويق بشكل أوضح للموسم الخامس من لعبة Fortnite ،، تحياتي .




شارك :

أخبار حصرية

إكسبوكس ون

الحاسوب

بلايستيشن 4

عروض فيديو

Fortnite

IOS

Nintendo Switch

PC

PS4

XboxOne

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: