بعد تسريب تفاصيل وجود مسلسل قادم لسلسلة God of War ، شركة Netflix تخرج عن صمتها و تكشف هذه الحقائق … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

بعد تسريب تفاصيل وجود مسلسل قادم لسلسلة God of War ، شركة Netflix تخرج عن صمتها و تكشف هذه الحقائق …

بعد تسريب تفاصيل وجود مسلسل قادم لسلسلة God of War ، شركة Netflix تخرج عن صمتها و تكشف هذه الحقائق …

شارك المقالة

أكيد انكم صادفتم خلال الأيام الماضية هذه الصورة الموضحة أسفل المقال حيث أشيع بأنها لمسلسل God of War قادم من طرف شبكة Netflix لهذه السلسلة الأسطورية بالنسبة لعدة لاعبين حيث تحمس عدد كبير من اللاعبين لهذا الأمر على أساس أن يكون حقيقية ملموسة .

لكن للأسف اليوم جاء الرد النهائي من طرف الشركة العالمية للإنتاج Netflix و التي أشارت خلال بيان رسمي عبر الموقع من هنا أن هذا المشروع لا يندرج وفق مخططاتها و لو أنه يظل جد ممكن أن نراه مستقبلا حسب رأي .

لكن حاليا الشركة تنفي جملة وتفصيلا وجود هذا المشروع مؤكدة أن الصورة التي إنتشرت على نطاق واسع بالشبكة خصوصا في الفيسبوك تظل مفبركة و لا وجود لها في الحقيقة .

طبعا الصورة التي تظل بيت القصيد كانت تظهر الممثل Jason Momoa في دور البطل كريتوس و قد كان عدد من اللاعبين يتسائلون عن مصدر هذه المعلومات إلا أنه تبين أن الأمر برمته كان عبارة عن إشاعة من الأساس .

وبالتالي يجب ترقب كل ماهو رسمي من شركة سوني التي قد تقوم مستقبلا لما لا بالعمل على فكرة مشابهة خصوصا و أن أرضية العمل موجودة و ستكون ناجحة حقا ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *