شاهد بالفيديو أحد اللاعبين يدمر مدينة برصاصة واحدة في لعبة Fortnite ، شيء رهيب جدا .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

شاهد بالفيديو أحد اللاعبين يدمر مدينة برصاصة واحدة في لعبة Fortnite ، شيء رهيب جدا ..

شاهد بالفيديو أحد اللاعبين يدمر مدينة برصاصة واحدة في لعبة Fortnite ، شيء رهيب جدا ..

شارك المقالة

كنت اتجول قبل لحظات من خلال عدة منابر إعلامية و إستوقفني فيديو جد مميز على منتدى Reddit حيث نشره أحد اللاعبين المدعو toby_mcc و هو يقوم من خلاله بتدمير مدينة بالكامل في طور البناء والتصميم للعبة Fortnite .

حيث قام من خلال هذا الفيديو بتدمير المدينة التي قام بتصميمها بمعية أصدقائه عن طريق رصاصة واحدة و ذلك لكونه من خلال عملية البناء بالكامل قام بجعل المدينة تمتلك قاعدة واحدة يصبح من خلالها ممكن أن تدمر بالكامل وهو بالفعل ما نجح فيه من خلال الفيديو الذي نشاهد أسفل .

فعند إطلاق النار على الجزء الذي يحمل المدينة أو الأساس الخاص بها تهاوت هذه الأخيرة بالكامل حيث تم تصميمها على مساحة جد ضخمة و لكم أن تطلعوا على ذلك خلال العرض المقدم .

بالعودة لهذا الطور فهو بصراحة شيء جد ممتع في لعبة Fortnite و يتيح للاعبين تصميم عدة أشياء خلال عالمها و شخصيا يوم أمس دخلت بمعية بعض الأصدقاء و استمتعنا كثيرا بوقتها في هذا الطور حيث يمكن صقل و تحسين أسلوبك في البناء على أمل أن يصبح معتمد بشكل دائم لما لا في المستقبل ،، تحياتي .

Destroying 6 POI In One Shot from r/FortNiteBR

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *