لعبة Ghost of Tsushima ستتيح أساليب متنوعة للقتال و المطور يقربنا من جميع مميزاتها .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة Ghost of Tsushima ستتيح أساليب متنوعة للقتال و المطور يقربنا من جميع مميزاتها ..

لعبة Ghost of Tsushima ستتيح أساليب متنوعة للقتال و المطور يقربنا من جميع مميزاتها ..

شارك المقالة

أكيد إن تحدثنا عن لعبة Ghost of Tsushima فمن دون شك أننا بصدد الحديث عن مشروع حد واعد من طرف فريق Sucker Punch الذي سبق و أن قدم سلسلة inFamous من قبل لكن حاليا قرر خوض غمار تجربة جديدة من خلال مشروع لعبة Ghost of Tsushima التي ستتيح لنا مغامرة في جزيرة ضمن عالم مفتوح بالكامل .

اطلعنا في الفترة الماضية كماهو معلوم على عدة تفاصيل و معلومات جد مهمة تتعلق بطريقة اللعب و المحتوى الذي ستقدم اللعبة لكن اليوم فريق التطوير و خلال مقابلة للسيد Chris Zimmerman مع موقع Gaming Bolt فقد تطرق لعدة نقاط مهمة جدا حيث كشف عن عدة ميزات ستتيح اللعبة بالنسبة للاعبين .

مشيرا أن هذه الأخيرة ستتيح أسلوب قتال يركز على عنصر الهجوم و أخر يركز على عنصر التخفي و التسلل لمعسكر العدو مضيفا أن العرض الذي تم الكشف عنه خلال معرض E3 2018 إستعرض لنا كل اللقطات و الأساليب التي ستكون متاحة .

حيث يضيف المتحدث السيد Chris Zimmerman أنهم في فريق Sucker Punch قرروا جعل اللاعب هو من يحدد الأسلوب الذي يرغب اللعب به و ليس هم من يقرروا ذلك حيث يمكن إنهاء المهمات في اللعبة حسب الطريقة التي ترغب بها سواء بإحداث الضوضاء و قتل جميع الأعداء أو التخفي و التسلل لمعقل العدو و الضرب من الداخل دون ترك أثر لما تم إنجازه .

السيد Zimmerman تطرق كذلك لكون اللعبة أحيانا ستحتم عليك اللعب وفق أسلوب معين بحكم أن بعض المهمات لن يكون من المعقول خوضها بالشكل الذي ترغب به لكونها تفقد أساسياتها مثل تهريب رهينة أو ما شابه .

تصريح يوضح لنا بشكل كبير أن لعبة Ghost of Tsushima فعلا ستقدم ميزات متعددة على مستوى أسلوب اللعب و بلا شك سنكتشف كل هذا خلال العروض المقبلة لما لا ، نشير أن إصدار لعبة Ghost of Tsushima منتظر حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *