تسريب صورة تكشف عدد اللاعبين في طور الباتل رويال للعبة Call of Duty: Black Ops 4 ، رقم جد مفاجئ جدا .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تسريب صورة تكشف عدد اللاعبين في طور الباتل رويال للعبة Call of Duty: Black Ops 4 ، رقم جد مفاجئ جدا ..

تسريب صورة تكشف عدد اللاعبين في طور الباتل رويال للعبة Call of Duty: Black Ops 4 ، رقم جد مفاجئ جدا ..

شارك المقالة

الكشف عن طور الباتل رويال للعبة Call of Duty: Black Ops 4 تم منذ أشهر عديدة وذلك في حدث الكشف عن اللعبة حيث تم الإعلان عنه تحت مسمى Blackout و الذي سيتيح للاعبين جميع توابل الطور من أجل طرح أفكار عبارة عن مزيج ما بين أساسيات الطور الأصلي وكذلك مميزات السلسلة على مستوى أسلوب اللعب .

منذ الكشف عن هذا الأخير يمكن القول أن معلوماته تظل جد قليلة إن لم نقل أنها منعدمة بحكم أن فريق Treyarch لا يحبذ فكرة طرح تفاصيل في الفترة الحالية لكن اليوم و من خلال صفحة اللعبة على متجر بلايستيشن ستور تم تسريب عدد اللاعبين الذي سيكون خلال طور الباتل رويال .

حيث يمكن أن نشاهد من خلال الصورة أن عدد اللاعبين المتصلين قد يصل من 2 إلى غاية 60 لاعب ومن هنا يمكن أن نستنتج بأن الرقم المرتفع يهم طور الباتل رويال ، لكن دعونا أولا نتحدث عن أساسيات هذا الطور حيث من المعروف أنه يقدم بالعادة 100 لاعب يتنافسون و هذا معتمد في جميع الألعاب تقريبا فهل ستشكل لعبة Call of Duty: Black Ops 4 الإستثناء ؟

كل شيء وارد بحكم أن خطوة من هذا القبيل قد تكون بسبب أن فريق Treyarch يرغب بدعم الطور في المستقبل من خلال خرائط و محتويات إضافية تتوفر بعد فترة من إصدار اللعبة و المحدد في تاريخ 7 أكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *