لعبة Spider-Man لن تتيح ميزة اعتدناها في عدة ألعاب و المطور يلمح لإضافات قادمة … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة Spider-Man لن تتيح ميزة اعتدناها في عدة ألعاب و المطور يلمح لإضافات قادمة …

لعبة Spider-Man لن تتيح ميزة اعتدناها في عدة ألعاب و المطور يلمح لإضافات قادمة …

شارك المقالة

أكيد أن لعبة Spider-Man تسابق الزمن من أجل كشف عدة تفاصيل عنها و كذلك تقريب الصورة بالنسبة للجمهور الذي لا يبدي حماس كبير من حيث محتواها ، نحن في موقعنا نحاول أن نبذل قصارى جهدنا من أجل إيصال فكرة اللعبة للجميع و بالتالي توقعوا متابعينا مواصلتنا في نفس النهج طيلة هذه الأشهر لحين إصدار اللعبة .

اليوم و كجديد عن هذه الأخيرة فقد علمنا مزيد من التفاصيل المثيرة حقا و التي قدمت من طرف السيد Bryan Intihar مخرج اللعبة حيث يواصل خرجاته المتتالية على حسابه في تويتر حيث تطرق هذا اليوم للرد عن سؤال طرحه احد المتتبعين و هو عن إمكانية تواجد ميزة إعادة المهمات في القوائم الرئيسية .

حيث تحدث السيد Bryan Intihar عن كون هذه الميزة لن تتوفر في لعبة Spider-Man نهائيا دون أن يوضح السبب أو هل سيتم تعويضها بمحتوى آخر .

تصريح يجعل اللعبة تحتفظ بإمكانية طرح طور New Game + و الذي قد يكون جد ملائم لها مثل ما سيقدم خلال لعبة God of War و التي لم تكن تتيح إمكانية تكرار المهمات .

لكن تم تعويض ذلك من خلال طور New Game + الذي سيتوفر لاحقا من هذا العام بلا شك و نفس الشيء قد يكون مبرمج من طرف فريق Insomniac Games للعبة Spider-Man ، عموما تفاصيل تظل جد أولية و سننتظر كل المستجدات القادمة في الأسابيع المقبلة لما لا ،، تحياتي .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *