recent
أخبار ساخنة

تسريب تاريخ إصدار لعبة Darksiders 3 على جميع الأجهزة ، موعد أقرب من المتوقع ..


كما نعلم فريق التطوير THQ Nordic قرر عدم الحضور لمعرض الماضي و فسح المجال أمام المطورين لديه من أجل مشاهدة منافسات مونديال كأس العالم روسيا 2018 حيث تقرر منح إجازة مفتوحة للمطورين لمدة شهر من أجل للإستمتاع بهذا الحدث الكروي العالمي .

لكن ماذا عن جديد أحد المشاريع المنتظرة بشغف كبير من طرف الفريق والحديث هنا عن لعبة Darksiders 3 التي كشف عنها منذ فترة طويلة لكننا لم نحصل على أي جديد يتعلق بها لغاية اليوم ما عدا أحد العروض بالفيديو و الذي قدم منذ عدة أشهر من طرف فريق موقع IGN .

اليوم و من خلال ما رصد عبر موقع TrueAchievements فقد تم تسريب موعد إطلاق اللعبة على متجر مايكروسوفت و الذي حدد تاريخ إصدار اللعبة في يوم 27 نوفمبر للأسواق الأوروبية و العربية تم 26 من نفس الشهر على الأراضي الأمريكية .

المصدر ذاته لم يكتفي برصد هذه التفاصيل فقط بل كشف أيضا عن عدة نسخ ستتيح اللعبة حيث سيكون من بينها دخول مبكر للعبة عند الطلب المسبق و عدة محتويات إضافية على شكل مهمات و دروع للشخصية الرئيسية .

ما يجعل إمكانية حصولنا على توسعات إضافية مستقبلا جد وارد ، أترككم الحين مع تفاصيل جميع النسخ التي ستتيح لعبة Darksiders 3 من هنا مع التذكير بأنها قادمة لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent