لماذا لم يتم الكشف عن فيديو طريقة اللعب في Cyberpunk 2077 للجمهور ؟ فريق التطوير يكشف السبب .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لماذا لم يتم الكشف عن فيديو طريقة اللعب في Cyberpunk 2077 للجمهور ؟ فريق التطوير يكشف السبب ..

لماذا لم يتم الكشف عن فيديو طريقة اللعب في Cyberpunk 2077 للجمهور ؟ فريق التطوير يكشف السبب ..

شارك المقالة

أكيد أنه من بين أضخم إعلانات معرض E3 2018 الماضي نجد من دون شك لعبة Cyberpunk 2077 من فريق CD Projekt و التي حصلت على أول عرض سينمائي تم تقديمه خلال مؤتمر مايكروسوفت الصحفي و الذي كان بطريقة أقل ما يقال عنها إنها جد متميزة لكن ماذا عن عرض طريقة اللعب ؟

هذا الأخير كان متواجد في المعرض لكن فقط في الكواليس حيث نجح عدة إعلاميين في تجربته و ذلك ضمن مكتب خاص في كواليس المعرض لكن لماذا هذه الخطوة من طرف فريق CD Projekt ؟ السيد Adam Kiciński مدير الأستوديو كان جد واضح حيال الأمر و أكد أن الكشف عن عرض للجمهور في هذا الوقت كان بمثابة إنتحار كبير للعبة .

مضيف بأن العرض السينمائي الذي تم عرضه يظل منشق بشكل كبير من كل ما تم عرضه للإعلاميين خلال الديمو مؤكدا أن سبب عدم الكشف عنه هو كونه مأخوذ من نسخة جد أولية للعبة و هي ما قبل الألفا حيث لم يرغب هؤلاء في طرحها لكافة اللاعبين و جعلهم متحمسين اكثر لهذا العنوان المنتظر بشكل كبير من عدة محبي ألعاب الفريق .

السيد Mike Pondsmith و الذي يعتبر من بين المطورين المساهمين في هذا المشروع تطرق كذلك للحديث عنه في مقابلة مع موقع IGN عن كون الكشف عن ديمو اللعبة كان سيكون أمر جد غبي من طرفهم مشيرا في نفس الوقت أن الفريق يرغب بالعمل على شيء لم يسبق و أن شاهده أي شخص في عالم الألعاب .

و بالتالي لطرح هذا التوجه و النجاح فيه فهم يحتاجون لمساحة عمل و أيضا وقت كبير لصقل اللعبة قبل الكشف عنها مضيفا أن أهم عامل هو السرية في العمل و جعل المحيط جد نضيف لطرح كل الأفكار من خلال اللعبة قبل الوصول لأفضل مستوى ممكن .

تصريح جد واضح من طرف السيد Adam Kiciński تم كذلك Mike Pondsmith حيث لا يرغب هؤلاء بطرح أي شيء متعلق بمشروع لعبة Cyberpunk 2077 لغاية وصولها إلى مرحلة معينة من التطوير ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *