لعبة الباتل رويال The Culling 2 تغرق في صمت بعد مرور بضعة أيام على إصدارها ، إليكم تفاصيل أرقامها … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة الباتل رويال The Culling 2 تغرق في صمت بعد مرور بضعة أيام على إصدارها ، إليكم تفاصيل أرقامها …

لعبة الباتل رويال The Culling 2 تغرق في صمت بعد مرور بضعة أيام على إصدارها ، إليكم تفاصيل أرقامها …

شارك المقالة

كما يوضح عنوان الموضوع الذي أتطرق له في هذا المقال فنحن بصدد الحديث عن مشروع لعبة The Culling 2 و التي صدرت في تاريخ 10 يوليو الحالي على أجهزة البي سي و ذلك من خلال منصة Steam حيث كان منتظر أن تحصد مبيعات جد مهمة لكن الصدمة كانت جد قوية للمطورين .

حيث لم يكن يتوقع أكبر المتشائمين أن تسجل لعبة هذا العدد الضعيف من اللاعبين حيث بلغ منذ إصدارها لهذا اليوم حسب موقع SteamCharts ما يناهز 249 لاعب فقط حيث من دون شك أن نمط اللعبة في إتجاه الباتل رويال ممكن أنه لم يستهوي الجمهور .

خصوصا و أن اللعبة تقدم بنفس فكرة العاب PlayerUnknown's Battlegrounds تم Fortnite حيث تعتبر مزيج يجمع اللعبتين معا و هو بالفعل ما جعل الجمهور لا يتحمس لهذا المشروع الخاص بفريق التطوير الأمريكي Xaviant .

حيث نجد من بين الأرقام مثلا لاعب واحد من ولج خوادمها في الساعات الأخيرة ما يوضح أن هذه الأخيرة في طريقها للفشل مثل جل الألعاب التي قررت مؤخرا اعتماد فكرة الباتل رويال من أجل الوصول للعالمية غير أن هذا ليس سهل لتلك الدرجة ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *