بعد تجربة نسخة الألفا للعبة Battlefield V إليكم بعض الأراء حول مميزات و عيوب اللعبة ، تفاصيل مهمة جدا … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

بعد تجربة نسخة الألفا للعبة Battlefield V إليكم بعض الأراء حول مميزات و عيوب اللعبة ، تفاصيل مهمة جدا …

بعد تجربة نسخة الألفا للعبة Battlefield V إليكم بعض الأراء حول مميزات و عيوب اللعبة ، تفاصيل مهمة جدا …

شارك المقالة

أكيد أننا كنا في موقع GAMES4FANS من اول المنابر الإعلامية التي تحدثت عن نسخة الألفا من لعبة Battlefield V و التي توفرت منذ يومين للاعبين على جهاز البي سي فقط حيث تم إستثناء نسخ الأجهزة المنزلية لغاية مرحلة البيتا و هو شيء جد عادي حيث أن كل جزء من سلسلة Battlefield يطبق عليه هذا النظام .

بالعودة لأراء المجربين فقد إنطلق هؤلاء بمشاركة عدة عروض بالفيديو يتحدثون من خلالها عن تجربتهم و كل ما قدم خلال هذه النسخة حيث أجمع هؤلاء عن كون اللعبة جد متميزة و ما تزال تحتفظ بهوية السلسلة على حد قولهم .

المجربين أعجبوا بنظام تخصيص الشخصيات و الذي من دون شك أنه تلقى وابل من الإنتقادات غير أن المجربين لنسخة الألفا كان لهم رأي آخر بأن هذا النظام جد متطور و يتيح تخصيص جميع الكلاسات بشكل متقدم دون المساس بجوهر السلسلة حيث يضيف هؤلاء أن لمسة Battlefield دائما موجودة .

و عن نظام اللعب و طريقة التصويب إن صح القول فقد تم تشبيهها من طرف هؤلاء بنفس نظام جزء Battlefield 3 و كذلك Battlefield 4 حيث تتسم بالسرعة اولا و كذلك الديناميكية لكونها تخلصت من ذلك البطئ الذي رافق الجزء السابق لكن بالرغم من هذا يضيف المجربين من خلال ما اطلعنا عليه أن وزن السلاح نشعر به من خلال الحركة في الخريطة .

وهو ما يجعل اللعبة تملك ذلك الشعور الواقعي لكن نظام التصويب بالإجماع فقد كان ممتع لحد كبير ، طبعا المجربين كانت لهم فرصة الخوض في طور Grand Operations و الذي بات يتيح عدة إمكانيات جديدة مثل البناء و تدمير المباني بشكل كامل حيث وصف هؤلاء أن الطور اخد خطوة كبيرة للأمام .

و ليس هذا فقط بحكم أن التطويرات التي خضعت لها اللعبة فيما يخص نظام التفجير و البناء أعطت ديناميكية لهذا الأخير حتى بات طور يمكن القول أنه علامة مسجلة لسلسلة Battlefield و لما لا أن يخضع لعدة تحسينات في المستقبل و يصقل اكثر .

يضيف أيضا من جربوا المرحلة الخاصة بالألفا أن اللعبة فعلا تطورت من حيث الرسومات و كذلك نظام التدمير فيها أصبح متقدم جدا لكون أي شيء في عالم اللعبة أصبح قابل للتفجير ناهيك عن المؤثرات البصرية الخاصة بالمتفجرات و التي باتت تغطي شعور أكثر بالواقعية خلال المباريات .

دون إغفال تواجد مشاكل تقنية داخل هذه النسخة و هو أمر جد عادي بحكم أنها ما تزال فقط ضمن مرحلة الألفا و هناك عدة خطوات ستمر منها اللعبة قبل إصدارها النهائي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *