يوبيسوفت تؤكد أن لعبة Assassin’s Creed Odyssey ستكون الأروع في تاريخ السلسلة و تكشف مميزات نسخة جهاز PS4 Pro

شارك :

عادت من جديد لعبة Assassin’s Creed Odyssey للواجهة هذا اليوم و ذلك من خلال التفاصيل التي طفت على السطح من طرف المطورين و تحديدا من خلال كلام السيد Scott Phillips مخرج اللعبة حيث و خلال مقابلة صحفية تطرق الرجل لعدة نقاط مهمة جدا كانت جد مجهولة قبل وقت قريب .

حيث أشار المتحدث أن اللعبة و من خلال ردود الفعل التي تم تسجيلها طيلة الفترة الماضية فقد أعجب بها الجمهور كثيرا خصوصا بعد التعريج للحضارة اليونانية القديمة لكونها أرضية خصبة من أجل طرح أجزاء عديدة و ليس جزء واحد فقط .

بحكم أن السلسلة نلاحظ في السنوات الماضية باتت تسافر بنا ضمن عدة فترات زمنية ما يمكن أن يصبح بشكل جد متقدم في الجيل المقبل من الأجهزة و كما تطرقنا لذلك يوم أمس خلال موضوعي من هنا فهناك إمكانية أن تتيح لعبة Assassin’s Creed السفر عبر الزمن في إصداراتها المقبلة .

بالعودة لجزء Assassin’s Creed Odyssey فقد تحدث مخرجه Scott Phillips عن مميزات نسخة بلايستيشن 4 برو حيث أشار أنه جربها في فترة سابقة على جهازه الخاص بمنزله و كانت النتيجة جد متميزة حقا .

مضيف أن نسخة بلايستيشن 4 برو و إكسبوكس ون إكس ستقدم أفضل أداء المنصات المنزلية من حيث الرسومات معتبر إياها الأفضل في تاريخ السلسلة .

كما لم تفت الفرصة للتأكيد بأن نسخة بلايستيشن 4 العادي و إكسبوكس ون العادي هي الأخرى ستطرح بمستوى جد ممتاز و يحاولون صقلها لطرح جودة ممتازة و مستقرة ما يجعلها بشكل شبه مؤكد أنها ستدعم دقة عرض 1080p و معدل 30 إطار بالثانية ،، تحياتي .


شارك :

أخبار حصرية

إكسبوكس ون

الحاسوب

بلايستيشن 4

Assassin's Creed Odyssey

PC

PS4

PS4 Pro

XboxOne

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: