تفاصيل جديدة تشير أن جزء لعبة The Witcher 4 سيعرف تواجد شخصية Ciri بدور البطلة الرئيسية ..

شارك :

فريق CD Projekt أكد منذ فترة أن سلسلة The Witcher حاليا ليست من أولوياته الرئيسية بحكم أن الفريق منهمك على مشروع جد مهم بالنسبة له و هو لعبة Cyberpunk 2077 التي تظل حديث الجميع في الفترة الماضية لكن ماذا عن سلسلة The Witcher و هل من الممكن أن نرى تواجد البطل جيرالت خلال أحداث الإصدار الرابع و الذي من دون شك أنه سيكون اللعبة القادمة لفريق CD Projekt .

مؤدي صوت الشخصية Doug Cockle و الذي عاصر فريق CD Projekt لمدة سنوات عديدة من خلال عمله على تسجيل أصوات الشخصية تحدث لموقع Gamereactor خلال مقابلة صحفية تطرق فيها لعدة حقائق حاولت أن ألخصها بشكل مقتضب و بسيط .

إد أشار أن الفريق المطور بالنسبة له قصة البطل جيرالت قد إنتهت بصفة نهائية في أحداث الجزء الثالث لكن السلسلة بالعكس لم تنتهي لكون هناك شخصية أنثوية إكتشفها الجميع و هي شخصية " سيري " حيث و على حد قول الممثل الصوتي Doug Cockle فهذه البطلة قد تكون بنسبة كبيرة هي الشخصية الرئيسية للسلسلة في القادم من الأجزاء .

بحكم أنها تملك نظام لعب مختلف و متنوع ما يجعل الفريق المطور يملك حماس و أفكار للتعمق فيها و طرح لما لا نظام لعب جد متطور ويستكشف كل الإمكانيات المتاحة .

فعلا أشاطره الرأي شخصيا حيث أن البطلة " سيري " فعلا تملك خصائص جد متميزة مثل السفر و التنقل السريع بين العوالم و هو ما يجعل السلسلة تأخذ مسارات متشعبة من خلال عدة عوالم لما لا ، طبعا هي مجرد أمنيات و توقعات تسبق اللعبة التي يمكن أن ننتظرها بعد أكثر من خمس سنوات كحد أدنى ،، تحياتي .


شارك :

أخبار حصرية

The Witcher 4

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: