recent
أخبار ساخنة

تفاصيل جديدة تشير أن جزء لعبة The Witcher 4 سيعرف تواجد شخصية Ciri بدور البطلة الرئيسية ..


فريق CD Projekt أكد منذ فترة أن سلسلة The Witcher حاليا ليست من أولوياته الرئيسية بحكم أن الفريق منهمك على مشروع جد مهم بالنسبة له و هو لعبة Cyberpunk 2077 التي تظل حديث الجميع في الفترة الماضية لكن ماذا عن سلسلة The Witcher و هل من الممكن أن نرى تواجد البطل جيرالت خلال أحداث الإصدار الرابع و الذي من دون شك أنه سيكون اللعبة القادمة لفريق CD Projekt .

مؤدي صوت الشخصية Doug Cockle و الذي عاصر فريق CD Projekt لمدة سنوات عديدة من خلال عمله على تسجيل أصوات الشخصية تحدث لموقع Gamereactor خلال مقابلة صحفية تطرق فيها لعدة حقائق حاولت أن ألخصها بشكل مقتضب و بسيط .

إد أشار أن الفريق المطور بالنسبة له قصة البطل جيرالت قد إنتهت بصفة نهائية في أحداث الجزء الثالث لكن السلسلة بالعكس لم تنتهي لكون هناك شخصية أنثوية إكتشفها الجميع و هي شخصية " سيري " حيث و على حد قول الممثل الصوتي Doug Cockle فهذه البطلة قد تكون بنسبة كبيرة هي الشخصية الرئيسية للسلسلة في القادم من الأجزاء .

بحكم أنها تملك نظام لعب مختلف و متنوع ما يجعل الفريق المطور يملك حماس و أفكار للتعمق فيها و طرح لما لا نظام لعب جد متطور ويستكشف كل الإمكانيات المتاحة .

فعلا أشاطره الرأي شخصيا حيث أن البطلة " سيري " فعلا تملك خصائص جد متميزة مثل السفر و التنقل السريع بين العوالم و هو ما يجعل السلسلة تأخذ مسارات متشعبة من خلال عدة عوالم لما لا ، طبعا هي مجرد أمنيات و توقعات تسبق اللعبة التي يمكن أن ننتظرها بعد أكثر من خمس سنوات كحد أدنى ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent