تسريب تفاصيل بأن خدمة PlayStation Now ستتيح قريبا تحميل ألعاب PS4 و PS3 بالمجان على جهاز PS4 ، إليكم أول التفاصيل ..

شارك :

المنافسة أصبحت تشتد بين كل من مايكروسوفت وكذلك سوني على مستوى الخدمات التي توفر كل شركة على جهازها فمثلا سوني كانت سباقة لطرح خدمة PlayStation Now و التي تقدم مكتبة ألعاب تفوق 400 عنوان بسعر إشتراك شهري يصل لغاية 14,99 دولار شهريا .

في حين أن خدمة Xbox Game Pass و التي إنطلقت منذ أشهر فقط باتت خدمة جد ناجحة حيث تمكن المستخدمين من الحصول على ألعاب مايكروسوفت الحصرية في يوم إصدارها تم مكتبة ألعاب ضخمة و ذلك بسعر لا يتعدى 9,99 دولار فقط .

كما أن خدمة مايكروسوفت تمكن اللاعبين من تحميل الألعاب على جهاز إكسبوكس ون في حين أن خدمة سوني لا تتيح هذه الإمكانية و تكتفي فقط بتشغيل الألعاب عبر خدمة سحابية تتطلب إتصال قوي جدا و حتى مع جودة الإتصال إلا أن الخدمة لا تقدم جودة متميزة للألعاب المطروحة و بالتالي يبدو أن سوني ستحاول معالجة هذه المعضلة حسب ما رصد خلال موقع Reddit .

حيث رصدنا هذا اليوم تسريب صورة من طرف أحد المستخدمين في منتدى Reddit بأن سوني ستتيح قريبا إمكانية تحميل ألعاب خدمة PlayStation Now المجانية على جهاز بلايستيشن 4 بما في ذلك ألعاب جهاز بلايستيشن 3 .

و قد تكون هذه الخطوة تأكيد للإشاعة السابقة والتي تحدثت عن إمكانية تشغيل ألعاب جهاز بلايستيشن 3 على منصة بلايستيشن 4 ، معلومات تظل جد مهمة طبعا و سننتظر تفاصيل رسمية عنها و إلى غاية ذلك سنصنف هذا الخبر ضمن خانة الإشاعة ،، تحياتي .


شارك :

أخبار حصرية

بلايستيشن 3

بلايستيشن 4

بلايستيشن ناو

PlayStation Now

PS3

PS4

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: