عرض طريقة اللعب في Ghost of Tsushima كان يعمل على جهاز PS4 Pro و الكشف عن فترة إصدار اللعبة بشكل رسمي … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

عرض طريقة اللعب في Ghost of Tsushima كان يعمل على جهاز PS4 Pro و الكشف عن فترة إصدار اللعبة بشكل رسمي …

عرض طريقة اللعب في Ghost of Tsushima كان يعمل على جهاز PS4 Pro و الكشف عن فترة إصدار اللعبة بشكل رسمي …

شارك المقالة

هناك عدة ألعاب تميزت خلال معرض E3 2018 لكن من دون شك أن الجميع أجمع على أساس أن لعبة Ghost of Tsushima فعلا كانت فكرتها جد متميزة و خصوصا طريقة القتال الواقعية و التي لم نستطع لحدود اللحظة التصديق بأنها كانت عبارة عن ديمو يعمل في نفس الوقت .

المسرب الشهير Tidux و الذي من دون شك يظل من المصادر الموثوقة على مستوى أخبار الألعاب أشار خلال تغريدة سريعة جدا أن ديمو لعبة Ghost of Tsushima الذي شاهدنا خلال معرض E3 2018 كان يشتغل على جهاز بلايستيشن 4 برو .

و لا نعلم كيف ستبدو اللعبة على نسخة بلايستيشن 4 العادي و لو أنها ستكون بالمستوى طبعا إلا أننا كنا نمني النفس بالإطلاع عليها كذلك خصوصا و أن جمهور كبير يتوفر على هذه النسخة من الجهاز .

المسرب أضاف كذلك أنه و حسب ما لديه من تفاصيل فموعد إطلاق لعبة Ghost of Tsushima منتظرة في عام 2019 وذلك في فترة ستحدد لاحقا و قد نتوقع موعد في نهاية العام بلا أدنى شك من فريق التطوير Sucker Punch .

عموما سنترقب تفاصيل أكثر عن هذا المشروع خلال الفترة المقبلة من طرف سوني خصوصا و أنها باتت تملك عدد لا يستهان به من الحصريات الضخمة في الفترة القادمة ،، تحياتي .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *