recent
أخبار ساخنة

مطور لعبة Ghost of Tsushima يؤكد أن عالمها سيكون غني بالمحتوى و يكشف تفاصيل رهيبة جدا …


واحدة من أضخم إنتاجات سوني من دون شك نجد لعبة Ghost of Tsushima والقادمة من طرف فريق Sucker Punch في عام 2019 حيث عادت للواجهة من جديد عبر مقابلة كان محورها السيد Chris Zimmerman أحد المدراء داخل فريق التطوير و الذي كشف عدة تفاصيل مهمة للاعبين و التي أنصحكم متابعينا بالتمعن فيها بشكل جيد لكونها جد رهيبة حقا .

السيد Chris Zimmerman و من خلال مقابلته مع موقع GamingBolt أشار أن الفريق المطور يحاول من خلال مشروع أن يطرح جزيرة تسوشيما بالشكل الصحيح مضيفا أنه لا يعد بعالم ضخم أو هو الأضخم في تاريخ الألعاب بل الفريق يحاول أن يقدم عالم بمثابة سفر عبر الزمن في هذه الجزيرة .

حيث تم تركيز الجهود على الغني من حيث المحتوى مثل تصاميم المنازل و الغابات كما أن عالم اللعبة سيكون متفاعل جدا حيث يمكنك لقاء أشخاص غرباء و التحدث معهم و خوض مهمات جانبية بشكل عشوائي فقط خلال جولتك بعالم اللعبة .

السيد Zimmerman يؤكد أنه لربط عالم اللعبة و تحديدا بين النصف الشمالي و الجنوبي من الجزيرة سيكون هذا الأمر بالنسبة للاعب بمثابة سفر رائع و من هنا يمكن أن نستنتج حجم عالم اللعبة التي بنسبة كبيرة ستكون على الأقل أكبر من أخر جزء لسلسلة inFamous ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent