recent
أخبار ساخنة

لعبة Gears 5 ستتيح مستوى تقني و رسومات من العيار الثقيل و فريق التطوير يكشف المزيد ..


منذ الكشف عنها تقريبا خلال مؤتمر مايكروسوفت في معرض E3 2018 لم نتحدث عن لعبة Gears 5 طيلة تملك المدة و الأخبار التي تطرقنا فيها لهذه الأخيرة كانت مجرد تفاصيل و معلومات عن محتواها .

و كل ما يتعلق بالمستوى التقني و الرسومات من خلالها لم يتم كشف ملابساته و هو ما دفع السيد Rod Fergusson من فريق التطوير للحديث عن الأمر خلال مقابلة مع فريق موقع The Wired .

حيث أشار أن جزء Gears of War 4 جعل المطورين يأخذون دراية عن جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون إكس حيث إستطاع هؤلاء طرح جودة رسومات جد متميزة على المنصة تفوق ما قدم خلال أول نسخة لجهاز إكسبوكس ون العادي .

السيد Rod Fergusson أضاف أن جزء Gears 5 يهدف من خلاله الفريق لطرح دقة رسومات عبارة عن 4K حقيقية و معدل 60 إطار بالثانية حيث يصنف الإطارات من أهم الاوراش بالنسبة للفريق المطور و التي تظل أهم عامل لنجاح العاب التصويب بدرجة أولى سواء كانت منظور شخص أول أو ثالث .

لكن ماذا عن نسخة جهاز البي سي ؟ المتحدث ذاته أشار بأن هذه النسخ تمت إعادة تطويرها من الصفر بالكامل خصيصا لجهاز البي سي فقط حيث ستتيح مستوى تقني متقدم و كذلك تعديلات جد رهيبة من أجل تخصيص التقنيات المتاحة فيها كما يرغب الفريق باستهداف معدل إطارات جد كبير والذي حدده في 120 إطار بالثانية .

فهل سيطبق كل هذا على أرض الواقع ؟ الجواب سنحصل عليه حتما في عام 2019 عند إصدار اللعبة ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent