recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة Final Fantasy VII Remake يكشف سبب الكشف عنها مبكرا و المزيد من الحقائق …


تم منذ أسابيع طمأنة الجمهور بأن مشروع لعبة Final Fantasy VII بنسخة الريميك سيقدم بشكل جيد و أن إصداره يظل مؤكد في هذا الجيل من الأجهزة و لكن لماذا كان كل هذا التأخير بين الإعلان الرسمي و موعد الإصدار ؟

السيد Tetsuya Nomura مخرج اللعبة و الذي بالمناسبة يعمل كذلك عن لعبة Kingdom Hearts 3 تطرق للأمر خلال مقابلة مع الموقع الإيطالي Multiplayer حيث كشف عدة تفاصيل و حقائق مثيرة جدا عندما أشار بأن الفريق قرر الكشف عن لعبة Final Fantasy VII Remake وذلك بهدف الإبتعاد كليا عن موضوع الإشاعات و التسريبات .

التي من شأنها قتل الحماس لدى الجمهور وبالتالي فتقديم اللعبة للعالم تم بشكل مسبق إن صح القول و اللعبة لم تكن حينها سوى في مراحل أولية من التطوير الشيء الذي جعل اللاعبين يعتقدون أنها ستتوفر في وقت قريب لكن الحقيقة هي أن المطورين أرادوا فقط كشف اللعبة رسميا و تركيز جهودهم على تطويرها والرفع من جودتها دون أي ضغوطات خارجية .

المتحدث نفسه اكد كذلك أن عدة ألعاب حاليا تم تسريبها قبل معرض E3 2018 الماضي مثل RAGE 2 و Just Cause 4 و هو ما قد يؤثر على حماس الجمهور ويكسر تلك المفاجئة التي يجهز المطورين منذ سنوات وبالتالي فهم برفقة Square Enix أخذوا على عاتقهم عدم الاحتفاظ بالسر و مشاركة كل ما من شأنه تحميس الجمهور و جعله متتبع لكل أخبار اللعبة ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent