الكشف عن المزيد من تفاصيل لعبة Devil May Cry 5 ، التحكم بثلاث شخصيات و أول التفاصيل من هنا … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الكشف عن المزيد من تفاصيل لعبة Devil May Cry 5 ، التحكم بثلاث شخصيات و أول التفاصيل من هنا …

الكشف عن المزيد من تفاصيل لعبة Devil May Cry 5 ، التحكم بثلاث شخصيات و أول التفاصيل من هنا …

شارك المقالة

بعد الكشف عن لعبة Devil May Cry 5 و التي من دون شك كانت من بين اللحظات القوية خلال مؤتمر مايكروسوفت فقد إنطلقت التفاصيل في البزوغ بشكل متتالي و ذلك على خلفية ما رصدنا لحدود اللحظة خلال بيان رسمي من طرف فريق كابكوم .

و الذي كشف عن عدة تفاصيل تتعلق باللعبة من بينها أن أحداث هذا الجزء تقع بعد أحداث الجزء الرابع بعدة سنوات حيث باتت قوى الشر منتشرة بكثرة في مدينة Red Grave City و التي ستشهد ظهور شجرة ضخمة عليها لعنة .

و من هنا تنطلق أحداث القصة من خلال سيناريو يجمع كل من البطل Dante و كذلك Nero الذي تنقطع يده قبل أن يعوضها بيد صناعية تحمل إسم Devil Breaker ، على مستوى طريقة القتال في اللعبة فسوف تكون جد متنوعة .

حيث يمكن تقمص كل شخصية حسب دور كل واحد منهم و لكل شخصية سيكون هناك نظام لعب معين و مختلف عن الأخر مع التأكيد بأننا سنخوض المغامرة عبر ثلاث شخصيات و هم Nero تم طبعا Dante إضافة لشخصية ثالثة .

اللعبة تم تطويرها من خلال محرك RE Engine و تعد بطرح دقة رسومات جد ممتازة و مؤثرات بصرية رائعة جدا والكل سيشتغل من خلال معدل 60 إطار بالثانية و عن موعد لإصدارها فقد حدد في ربيع العام القادم لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي .










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *