رسالة مخفية في العرض الرسمي للعبة Cyberpunk 2077 تكشف كمية تفاصيل رهيبة عن اللعبة … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

رسالة مخفية في العرض الرسمي للعبة Cyberpunk 2077 تكشف كمية تفاصيل رهيبة عن اللعبة …

رسالة مخفية في العرض الرسمي للعبة Cyberpunk 2077 تكشف كمية تفاصيل رهيبة عن اللعبة …

شارك المقالة

من بين أقوى الإعلانات التي رصدت من خلال معرض E3 2018 و تحديدا في مؤتمر شركة مايكروسوفت تلك اللحظة حينما تم تقديم لعبة Cyberpunk 2077 للعالم وذلك في أول لحظة حيث و بعد الكشف عنها منذ فترة طويلة جدا تعود اللعبة للواجهة من جديد وذلك عبر عرض يقدم لنا نظرة عن محتواها .

في أخر العرض تم رصد رسالة مخفية من المطورين CD Projekt RED والتي لا تظهر سوى إن قمت بتبطيئ العرض و مروره على شكل صور حيث نرصد رسالة باللون الأحمر في الخلفية السوداء و التي تحمل عدد مهم من التفاصيل .

الفريق يؤكد من خلالها أن العرض المقدم يظل عبارة عن CGI و ليس من طريقة اللعب حيث إنطلقت عملية تطوير اللعبة في مرحلة ما قبل الإنتاج في بداية عام 2016 وهي المرحلة التي ينطلق فيها المطورين و المصممين بجمع أجزاء اللعبة .

اللعبة تقودنا لمستقبل بعيد و الذي عرف تطور تكنولوجي رهيب في الولايات المتحدة الأمريكية حيث أن العصابات باتت تسيطر على عدة مناطق من المدن ، فريق التطوير CD Projekt RED يؤكد أن اللعبة ستتيح لك تخصيص شخصيتك الرئيسية لوحدك و خوض غمار اللعبة عبر سيناريو أنت من تحدد قراراته من خلال أسلوب لعب مبني على عناصر آربيجي و طور لعب فردي فقط.

عن موعد إصدار اللعبة فالفريق يؤكد أنه أمر جد مهم للاعبين أن يعلموا بأن المشروع حاليا في مرحلة تطوير جد متقدمة لكن ما يزال أمامهم الكثير لكي يكون جاهز بشكل كامل و سننتظر على أقل تقدير لغاية عام 2020 .

حيث يتوعد الفريق من خلال هذا المشروع أن يقدم عالم ديناميكي على أقصى درجة ممكنة من خلال محتوى لا يركز فقط على الرسومات أو جعلها رائعة للمشاهدة و إنما كذلك طرح محتوى غني جدا و ضخم للمستخدمين .

الفريق ينصح اللاعبين بالثريت أكثر لحين الكشف عن موعد إصدار اللعبة لأنه لا يعتبر الجودة هي الدافع الوحيد لهم بل لكونهم أستوديو مستقل و ناشر في نفس الوقت ما يجعلهم يتحكمون في محتوى اللعبة و طريقة التطوير ، الفريق كذلك و من خلال هذه الرسالة المخفية يؤكد أيضا أن اللعبة ستكون ضخمة جدا لكن إلى حد ممكن نتوقع ؟

الرد أتى سريعا من الفريق حيث يتوعد بمحتوى ضخم جدا فعلا و يفوق بكثير كل الإنتاجات السابقة لديهم مشيرا بأن الكشف عن المزيد من التفاصيل سيتم في وقت لاحق كما أن جميع المحتويات الإضافية القادمة للعبة ستتوفر بالمجان و دون دفع أي مبلغ إضافي سواء على جهاز البي سي أو المنصات المنزلية كما هو الشأن بالنسبة للمشتريات و التي لن تكون موجودة داخل اللعبة حسب الفريق .

طبعا يجب أن نترقب موعد إصدار اللعبة لما بعد عام 2019 بنسبة كبيرة جدا لأن مثل هذا النوع من الألعاب و الذي إنطلقت عملية ما قبل إنتاجه في بداية عام 2016 أكيد سيكون الكثير أمام المطورين لطرحه خلال اللعبة ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *