الكشف عن أول التفاصيل للعبة The Division 2 و العديد من المميزات إضافة للصور من هنا … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الكشف عن أول التفاصيل للعبة The Division 2 و العديد من المميزات إضافة للصور من هنا …

الكشف عن أول التفاصيل للعبة The Division 2 و العديد من المميزات إضافة للصور من هنا …

شارك المقالة

يوم أمس تم الكشف عن لعبة The Division 2 و ذلك من خلال حدث مؤتمر مايكروسوفت والآن نعود بالتفصيل لمحتوى اللعبة و الذي قدم من طرف فريق يوبيسوفت الذي شارك معنا حزمة معلومات جد مهمة تتعلق باللعبة من أهمها هو أن المغامرة في هذا الجزء ستكون جد محسنة و تفوق بكثير محتوى الجزء الأول .

حيث تم الإستماع للجمهور و ذلك بهدف طرح أفكار جديدة وكذلك تحسين بعض النقاط التي كانت تشكل عائقا أمام الجزء الأول ، فريق يوبيسوفت أكد بأن لعبة ستتيح لأول مرة مهمات Raid تتيح لك قيادة ثمانية شخصيات .

كما ستشهد اللعبة إضافة نظام كلانات خاص بالاعبين المتمرسين حيث يمكن تصميم فريق خاص بك و ضم عدة لاعبين إليه ، هذا و بمجرد إنهاء القصة الرئيسية سيكون بمقدورك فتح المزيد من الخصائص و هي عبارة عن كلاسات جديدة مثل " المدمر " تم " القناص" إضافة إلى " النجاة " .

هاته الكلاسات ستفتح أمامك عدة مميزات كلما تقدمت و التي تمكنك من تلقين شخصيتك عدد مهم من الميزات و بنفس المناسبة تم الكشف عن عدد مهم من الصور داخل اللعبة و التي فعلا باتت رسوماتها جد محسنة و تصل لأعلى المستويات .

للتذكير فإصدار لعبة The Division 2 منتظر في تاريخ 15 مارس المقبل من عام 2019 لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و قبل ذلك هناك مرحلة بيتا قادمة يمكن التسجيل فيها من هنا ،، تحياتي.








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *