recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن لعبة الباتل رويال The Culling 2 و الكشف عن عدة تفاصيل من هنا ..


العاب الباتل رويال تواصل اكتساح السوق من خلال مولود جديد و الذي يحمل عنوان The Culling 2 هذا الأخير قد لا نعتبره مولود جديد بحكم أنه يحمل رقم 2 و بالتالي هناك جزء أول .

نعم يا سادة فاللعبة موجودة من قبل وذلك على شكل نسخة دخول مسبق لجهاز البي سي من طرف فريق XaviantLLC و التي نشرت من طرفه في عام 2016 حيث كانت قد حصدت عدد مهم من الجمهور لكن الرقم لم يتحسن رغم الجهود من المطورين و هو ما عجل بعدم مواصلة دعمها لأطول فترة ممكنة .

لغاية هذا اليوم حيث كشف السيد Josh Van Veld مدير العلاقات العامة في فريق XaviantLLC عبر بيان رسمي أنه قد قرر العمل بمعية فريقه على جزء جديد و الذي سيحمل عنوان The Culling 2 .

المشروع يأتي من أجل منافسة إثنين من الألعاب القوية القادمة بفكرة الباتل رويال و هنا الحديث عن Call of Duty : Black Ops IIII تم Battlefield V و قد أشار المتحدث ذاته أن مشروع The Culling 2 يأتي بعد سنتين من الجزء الاول و الفريق تعلم من أخطائه .

بالتالي فقد تقرر عدم طرح اللعبة على شكل نسخة دخول مسبق و على مستوى أسلوب اللعب فهذه الأخيرة ستواكب التطور الحاصل على مستوى ألعاب الباتل رويال من خلال محتوى محسن جدا مع الحفاظ على الحمض النووي للعبة و الذي يختصر في عنصرين مهمين و هم نظام القتال اليدوي تم أيضا نظام البيركات التي تركب على الشخصيات ، لحدود الساعة ليس هناك صورة من داخل اللعبة وما نتوفر عليه مجرد صورة متحركة كشف عنها من المطورين ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent