recent
أخبار ساخنة

فريق CD Projekt يجهز لطور اللعب الجماعي في Cyberpunk 2077 من خلال مجموعة مناصب جديدة و هذه أول التفاصيل …


بعد أن ألهبت حماس جميع من جرب اللعبة من دون شك أن مشروع Cyberpunk 2077 يظل من بين الألعاب المنتظرة من طرف فئة جد مهمة من اللاعبين رغم أن محتواه يظل موضع شك بحكم ما تم الكشف على كونه سيتضمن محتوى للبالغين .

إلا أن هذا لا يمنع فريق التطوير CD Projekt من مواصلة نشر تفاصيل عن هذه الأخيرة و هذه المرة من خلال ما تم رصده عبر الموقع الرسمي للفريق حيث يوظف حسب ما يبدو لمناصب تتعلق بطور اللعب الجماعي و تحديدا لمنصب " مبرمج شبكة " تم " مصمم طور لعب جماعي " .

مناصب من دون شك تؤكد أن لعبة Cyberpunk 2077 ستتضمن طور لعب جماعي لكن ما يجعل الأمر مشكوك نوعا ما هو أن المناصب كلها تشمل الفرع الجديد للفريق والذي تم إفتتاحه قبل فترة بمدينة Vratislavie حيث يعتقد أن يكون حاليا في طور العمل على مشروع أخر ما بعد لعبة Cyberpunk 2077 .

طبعا الفريق أكد منذ اسابيع أن لعبة Cyberpunk 2077 ستوفر تجربة لعب تركز على طور فردي بشكل كامل لكن المطورين لم يستبعدوا فكرة طرح طور اللعب الجماعي ما يجعل الأمر ممكن أن يتعلق بنسبة كبيرة للعبة Cyberpunk 2077 ، طبعا المزيد من التفاصيل نتوقع الحصول عليها في الفترة المقبلة و التي من شأنها إماطة اللثام عن عدة معلومات ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent