أستوديو CD Projekt يدافع عن منظور الشخص الأول في لعبة Cyberpunk 2077 و يكشف سبب الإختيار … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

أستوديو CD Projekt يدافع عن منظور الشخص الأول في لعبة Cyberpunk 2077 و يكشف سبب الإختيار …

أستوديو CD Projekt يدافع عن منظور الشخص الأول في لعبة Cyberpunk 2077 و يكشف سبب الإختيار …

شارك المقالة

أكيد أنه من خلال الكشف عن لعبة Cyberpunk 2077 خلقت ضجة كبيرة و ذلك في صفوف كل من كان متحمس لهذه الأخيرة حيث أن الجميع كان يعتقد بأن اللعبة عبارة عن منظور شخص ثالث أي أنك تشاهد الشخصية .

لكن في الحقيقة و خلال معرض E3 2018 الذي ينتهي هذا اليوم تم الكشف عن عدة تفاصيل تهم اللعبة و ذلك من طرف السيد Patrick Mills من فريق CD Projekt حيث أشار خلال معرض كلامه أن هذا القرار جاء من أجل جعل اللاعب يستكشف عالم اللعبة بأدق التفاصيل .

حيث أن بعض الإمكانيات لم تكن ناجحة في حالة ما كانت اللعبة منظور شخص ثالث و بالتالي قرار طرحها بالمنظور الأول كان بهذه جعل اللاعب يغوص في هذا العالم المفعم بالحيوية و كذلك قيادة اللاعب للاستمتاع بجمالية هذا العالم و قد صرح كذلك بالتالي :
" من خلال لعبة The Witcher 3 : Wild Hunt أنتم تلعبون بالبطل Geralt و تشاهدون أليس كذلك ؟ هذه الشخصية موجودة من قبل ، لكن في Cyberpunk 2077 نرغب في إتاحة الفرصة لكم من أجل تقمص دور شخصية و جسد بطل جديد كليا و الذي سيكون واجهتك داخل اللعبة حيث سيمثل كل قراراتك ، و منظور الشخص الأول كان وسيلة للوصول إلى هذا الهدف ببساطة "


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *