شركة Activision تعلن عن نظام غريب جدا للمحتويات القادمة للعبة Call of Duty : Black Ops 4 ، تعرف عليه من هنا ..


من بين الغرائب و العجائب إن صح القول التي طفت على السطح هذا اليوم من دون شك نجد هذه المعلومات التي رصدنا اليوم من طرف شركة أكتيفيجن حيث أعلنت عن تفاصيل الحزمة الخاصة بالسيزون باس الخاص بلعبة Call of Duty : Black Ops 4 .

حيث ستتيح للاعبين الخوض في الأربع حزمات القادمة للعبة Call of Duty : Black Ops 4 دفعة واحدة و لن تتوفر هذه المحتويات بشكل فرعي و بالتالي إدا لم تشتري الحزمة التي يصل سعرها لغاية 49,99 دولار أو نسخة البرو فلن تستطيع تجريب أي حزمة إضافية .

عن أسباب هذه الخطوة فقد أكدت أكتيفيجن أن القرار جاء بهدف عدم تفريق مجتمع اللاعبين و جعل من يملكون الحزمة في جهة و من لا يملكون الحزمة في جهة أخرى ، للأسف خطوة جد مجحفة في حق الجمهور و ذلك بإرغامه على دفع المزيد من النقود الإضافية على محتويات ممكن أن لا تقدم ما يرغب به و بالتالي يتورط فيها بشكل إجباري إن صح القول .

هذا وقد تم الكشف عن محتوى حزمة السيزون باس و التي ستقدم أربعة خرائط طور الزومبي و 12 خريطة لطور اللعب الجماعي تم 4 شخصيات في طور الباتل رويال Blackout ، برأيكم متابعينا هل من الممكن أن تدفع على حزمة بشكل إجباري دون معرفة جودة المحتويات القادمة من خلالها ؟ شاركونا في التعليقات أسفل الموضوع ،، تحياتي .




اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "شركة Activision تعلن عن نظام غريب جدا للمحتويات القادمة للعبة Call of Duty : Black Ops 4 ، تعرف عليه من هنا .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات