رصد تفاصيل رهيبة جدا عن قدوم جهاز PS5 بتقنيات ستنافس بقوة أجهزة PC ، إليكم التفاصيل … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

رصد تفاصيل رهيبة جدا عن قدوم جهاز PS5 بتقنيات ستنافس بقوة أجهزة PC ، إليكم التفاصيل …

رصد تفاصيل رهيبة جدا عن قدوم جهاز PS5 بتقنيات ستنافس بقوة أجهزة PC ، إليكم التفاصيل …

شارك المقالة

بعيدا عن معرض E3 2018 و الذي لم يقدم أي جديد على مستوى جهاز سوني بلايستيشن القادم و الذي من دون شك أنه سيكون حاليا ضمن مرحلة التطوير في الشركة لكن المعلومات عنه تظل مجرد إشاعات و تسريبات من منابر إعلامية تظل لها مصداقية على مستوى هذه المعلومات .

و من بينها فريق موقع Forbes الذي كشف لنا يومين من الأن عن تفاصيل جد رهيبة لم يتسنى لنا تغطيتها بحكم التفاصيل التي كنا نرصد خلال معرض E3 2018 و بالتالي لم نستطع مواكبة المحتوى الهائل من الأخبار و المعلومات التي باتت تتوفر هنا و هناك.

لكن بالعودة للتقرير الذي نشر من طرف موقع Forbes فقد أكد أنه يملك مصادر جد موثوقة لموقعه من داخل شركة AMD المصنعة للمعالجات و بطاقات الرسومات أنها تعمل حاليا على هندسة و تصميم بطاقة رسومات لجهاز بلايستيشن 5 القادم .

حيث و حسب المصدر فهذه الأخيرة ستكون أول نسخة من بطاقات الرسومات التي تستخدم معمارية Navi الجديدة كليا حيث من المتوقع أن تكون حصرية فقط على جهاز سوني المنزلي بمعية معالج الجهاز و الذي سيستخدم تقنية Zen .

شيء طبعا سابق لأوانه الحديث عنه بحكم أن الجهاز ما يزال بعيد المنال لكن إن صحت هذه المعلومات التي تبدو من موقع Forbes على أنها شبه حقيقية فسوف تكون ضربة قوية جدا من سوني لجميع المنافسين حيث ستكون سابقة في تاريخ المنصات المنزلية لمنافسة لما لا أجهزة الحاسوب بنسبة كبيرة جدا هذه المرة .

طبعا سوني أخدت الدروس و العبر من خلال جيل جهاز بلايستيشن 3 و الذي جعلها تعمل على تقديم ما يحتاجه المطورين للعمل بكل أريحية و من الواضح أنها تتجه للعمل على نفس المنوال تقريبا و الأشهر المقبلة من شأنها أن تكشف لنا عدة أسرار عن هذا الأمر ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *