recent
أخبار ساخنة

شركة Bethesda تتابع قضائيا Warner Bros و مطوري لعبة Westworld ، إليكم السبب …


طبعا عند الحديث عن شركة Bethesda عملاقة مثل فمن دون شك نحن بصدد الكلام عن شركة ذائعة الصيت و لها عدد مهم من الإنتاجات في السنوات القليلة الماضية حيث طرحت عدد مهم من الألعاب الرائعة من بينها نجد مشروع لعبة Fallout Shelter على الهواتف الذكية و تحديدا لنظام iOS تم Android .

و الذي تم بتعاون مع فريق Behaviour Interactive في عام 2015 قبل أن ينسحب من عملية التطوير ، هذه النقطة قد تكون هي من أفاضت الكأس إن صح القول .

حيث علمنا اليوم أن شركة Bethesda قررت رفع دعوة قضائية على Warner Bros وكذلك مطوري لعبة Westworld و هم فريق Behaviour بتهم سرقة حزمة تطوير لعبة Fallout Shelter و تصاميم رسومات من النسخة الأصلية للعبة حيث تضيف شركة Bethesda أنها تملك أدلة دامغة عن هذا الأمر .

ما جعلها لا تتردد في رفع هذه الشكوى للقضاء و البث فيها في أقرب وقت ممكن ، هذا و قد أضاف موقع Kotaku أنه و من خلال صور تم إلتقاطها للعبتين فقد تبين فعلا انهما يستخدمان نفس اكواد التطوير تقريبا ما يجعل فريق Behaviour في وضع لا يحسد عليه و المزيد من التطورات ستحدث خلال الأيام المقبلة بلا أدنى شك فترقبوا جميع فصول هذه القضية على موقعنا ،، تحياتي .



google-playkhamsatmostaqltradent