recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة Spider-Man يؤكد أن تعديلات مهمة تخضع لها حاليا و تسريب معلومات عن تواجد زعيم جديد ..


أبهرت لعبة Spider-Man الجمهور خلال معرض E3 2018 الماضي من خلال مستوى جد رائع فيما يتعلق بطريقة اللعب و هو الشيء الذي جعل عدد مهم من اللاعبين يتحمسوا أكثر لهذا العنوان الحصري من سوني .

حيث و على غرار جل المواقع فقد تطرقنا لكل تفاصيل اللعبة والتي يمكنكم الإطلاع عليها من هنا عبر صفحة خاصة بهذه الأخيرة ، فريق Insomniac Games يعلم أن الجمهور يترقب أن تقدم لعبة Spider-Man مستوى جد متميز و مشابه لما تم الكشف عنه خلال معرض E3 2018 .

و هو ما أكده السيد Bryan Intihar مخرج اللعبة حيث أشار ضمن حديث لوسائل الإعلام أن الفريق إستمع لعدة آراء من الجمهور طيلة الفترة الماضية و حاليا اللعبة تخضع لمزيد من التحسينات و التعديلات .

كما جاء على حسابه في تويتر حيث أشار السيد Bryan Intihar أن مؤشر الطاقة الخاص بالبطل سبايدرمان لن يظهر في اللقطات حيث يكون يتجول عبر بنايات المدينة و نفس الشيء لجميع المؤشرات الأخرى .

حيث يرغب المطورين بإتاحة الفرصة للاعبين من أجل الإستماع بكل جزء من عالم اللعبة دون الشعور بشيء قد يزعج تجربتهم كما لن يكون هناك نظام إختيار طريقة التحكم مثلا بين لاعب محترف و لاعب مبتدئ حيث أن اللعبة تقدم نظام تحكم موحد للجميع .

هذا و في رواية متصلة باللعبة أفاد اليوتوبر Drift0r أنه و خلال مقابلة مع أحد الممثلين في لعبة Call of Duty: Black Ops 4 فقد أكد له أنه يقوم كذلك بتسجيل لقطات شخصية Rhino في لعبة Spider-Man .

قبل أن يؤكد له بشكل مفاجئ أن العدو الدكتور Octopus سيتواجد هو الأخر في لعبة Spider-Man و هو ما يشير أن محتوى إصدار Spider-Man سيكون أعمق من ماهو متوقع ، تفاصيل اكثر سنحصل عليها من دون شك قبل إصدار اللعبة و المتنتظر في تاريخ 7 سبتمبر المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent