recent
أخبار ساخنة

هل تعتقد أن لعبة Sekiro: Shadow Die Twice ستكون سهلة ؟ هذه المعلومات قد تغير من رأيك ..


عاد من جديد السيد Hidetaka Miyazaki أحد المسؤولين في فريق From Software للحديث عن مشروع لعبة Sekiro: Shadow Die Twice القادمة حيث تطرق لشيء جد مهم و تسائل عنه عدد من اللاعبين و هو هل مشروع سيقدم نزالات سهلة أم صعبة مثل ما يطرح في سلسلة Dark Souls او لعبة Bloodborne ؟

السيد Hidetaka Miyazaki لم يتردد في الرد عن هذا السؤال حيث أشار أن الفريق يبحث عن تحديات جديدة و قد حاول من خلال لعبة Sekiro: Shadow Die Twice أن يعزز من هذا النظام و ذلك لطرح نزالات و نظام قتال إن صح القول جد واقعي ما يجعل من الصعوبة تفوق بكثير ما يطرح في جميع ألعاب الفريق السابقة .

هذا وقد أضاف ذات المتحدث أن لعبة Sekiro: Shadow Die Twice ستقدم تجربة لعب جد متميزة للاعبين ممن يعشقون التحديات الصعبة حيث لكل عدو في عالم اللعبة هناك نقاط ضعف و يجب التمعن فيها جيدا قبل الهجوم عليه و محاولة الوصول إليه بطريقة مختلفة لكون اللعبة تركز على عنصر القتال بالسيوف فقط .

و هو ما يجعل من طريقة اللعب نوعا ما ستكون جد ديناميكية و قد أضاف بهذا الخصوص السيد Miyazaki أن اللعبة ستروق كذلك للاعبين ممن يرغبون بالاستكشاف دون أن يوضح أكثر عن هذا الأمر ، للتذكير فإصدار لعبة Sekiro: Shadow Die Twice منتظر في عام 2019 لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent