recent
أخبار ساخنة

يوبيسوفت إستعانت بممثلين يونانيون لتجسيد بعض شخصيات لعبة Assassin's Creed Odyssey ، إليكم المزيد من التفاصيل …


تواصل لعبة Assassin's Creed Odyssey حضورها البارز في الساحة وذلك بعد كمية المعلومات الكبيرة التي تطرقت لها من خلال عدة مواضيع و تقارير هنا في الموقع لكن اللعبة لا ترغب سوى بالإستمرار في طرح التفاصيل و الأخبار الدسمة إن صح القول .

المعلومة المقدمة هذا اليوم تم رصدها من طرف مخرجة الصوتيات في لعبة Assassin's Creed Odyssey حيث و خلال مقابلة مع موقع VG24/7 أكدت أنهم قد إستعانوا خلال مرحلة تسجيل الأصوات بممثلين من اليونان .

حيث أنهم كانوا يرغبون بتجسيد تلك اللكنة اليونانية داخل اللعبة بشتى الطرق وهو ما دفعها لتوظيف بعض الممثلين لأداء أدوار شخصيات ثانوية في اللعبة مثل بعض الشخصيات التي ستصادف خلال طريقك نحو هذه المغامرة ، حيث تؤكد السيدة Lydia Andrewn أن الأمر كان فعلا رائع العمل مع هؤلاء الممثلين .

بحكم انهم يملكون تجربة كبيرة و هو ما إنعكس إيجابا على اللعبة بصفة عامة كما تم تأكيد أن شخصية كاساندرا ستتقمص دورها الممثلة Melissanthi Mahut تم دور ألكسيوس سيكون من أداء الممثل Michael Antonakos .

خطوة جد مهمة بلا شك أقدمت عليها اللعبة من خلال هذه الميزة و سنكتشف كل هذا طبعا خلال إصدارها النهائي و المرتقب في تاريخ 5 أكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent