recent
أخبار ساخنة

تقرير: تسريب تفاصيل جد مهمة عن محتوى لعبة Assassin's Creed Odyssey و إمكانيات رهيبة سيتيح هذا الجزء …


بعد أن تم الكشف هذا اليوم عن لعبة Assassin's Creed Odyssey و ذلك من خلال فيديو قصير جد متميز و الذي يذكرنا أكثر بلقطة من فيلم 300 عندما رمى البطل أحد الفرسان من أعلى الجبل و قال له " هذه سبارتا " .

لقطة تظل مرسوخة في ذهن كل من شاهد الفيلم و الأكيد أن العرض يذكرنا بها خلال تلك اللقطة ما يشير بأن أحداث اللعبة ستقودنا لمعارك و محتوى لم يسبق و أن خضنا فيه من قبل على مستوى سلسلة ألعاب Assassin's Creed .

طبعا المسرب الشهير 4chan و الذي كان من بين أول من شارك تفاصيل العنوان على أساس أنه يحمل إسم Assassin's Creed Odyssey عاد مجددا اليوم و في جعبته حزمة تفاصيل التي أشاركها معكم خلال هذا التقرير المفصل فتابعوا معي ، مع التأكيد أن هذه المعلومات تظل مجرد تسريبات و ليست من المصادر الرسمية و هي شركة يوبيسوفت بالطبع ،، تحياتي .

- أحداث لعبة Assassin's Creed Odyssey ستدور في اليونان إبان حقبة سلالة الفلافيان .

- هناك شخصيتين يمكن أن نختار بينهم و هم ذكر و أنثى ، لا يمكن العودة من جديد عند الإختيار حيث تنطلق بالسيناريو على أساس الشخصية التي إختراق في البداية لأن كل شخصية له قصة خاصة به و خصائص تميزه كما أنه حتى نظرة النسر تختلف من شخصية لأخرى .

- القتال عبر السفن سيعود بشكل أعمق هذه المرة .

- نظام تخصيص الشخصية و التعديل الذي كان في جزء Assassin's Creed Unity سيعود مرة أخرى بشكل أكثر عمق و دقة في كل التفاصيل .

- عودة إمكانية التخفي وسط المواطنين .

- عودة نظام الأخوية و بالتالي سيكون بمقدورك تجنيد مقاتلين و ضمهم إليك بحكم أن أحداث اللعبة تقع بعد الجزء السابق و هي تكملة إن صح القول .

- عودة نظام تجديد المتاجر كما كان في السابق في الأجزاء القديمة حيث سيكون بمقدور اللاعب تطوير المتاجر و مختلف البنايات داخل عالم اللعبة .

- التصميم أصبح جد معمق في هذا الجزء و يتيح لك صنع عتاد بشكل مخصص لأبعد درجة ممكنة .

- عودة القنابل الدخانية .

- عودة عجلة الأسلحة و بالتالي فالنظام الخاص بواجهة اللعب سيكون نوعا ما مختلف عن السابق .

- سيكون بمقدور اللاعب قتال مخلوقات أسطورية دون تحديد النوعية كما سيكون من الممكن خوض نزالات ضد سفن أسطورية .

- اللعبة ستوفر كذلك إمكانية استكشاف الكهوف القديمة مثل الجزء السابق حيث تتيح لم التسلق و الإستكشاف لأبعد نقطة ممكنة .

- موعد إصدار اللعبة منتظر في نهاية عام 2018


google-playkhamsatmostaqltradent