جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةUbisoft

حادث غريب على تويتر بطله حسابات ألعاب شركة يوبيسوفت ، إليكم القصة بالكامل …


ككل يوم نحاول أن نرصد لكم كل الأخبار المتميزة و التي تطفو على السطح بالعادة لكن اليوم و من خلال جولتي في تويتر رصدت حادث غريب يتداوله اللاعبين و بطلته ليست سوى حسابات شركة يوبيسوفت و تحديدا ألعابها بالكامل حيث إنطلقت القصة عندما قرر أحد اللاعبين سؤال حساب لعبة Far Cry 5 عن إمكانية تواجد سلاح عبارة عن سيف في لعبة Far Cry 5 .

قبل أن يصبح هذا الأخير محط تغريدات من جميع حسابات الشركة في واحدة من المشاهد التي قل نظيرها و الأكيد أن اللاعب سيكون مستمتع بمشاهدة هذا الكم الهائل من الحسابات الرسمية و هي ترد عليه .

حيث إنطلقت القصة عندما رد فريق حساب سلسلة Far Cry على اللاعب بضرورة سؤال الشباب في لعبة For Honor ، حساب هذه الأخيرة هو الأخر رد على اللاعب بأنهم يفهمون جديا بالسيوف لكن لن يصلوا لمستوى سلسلة Assassin's Creed و يرمى الكرة لهذه الأخيرة .

فريق حساب سلسلة Assassin's Creed هو الأخر رد على التغريدة بعدما أكد أن هناك عدد كبير من السيوف في العابهم لكنه ينصح اللاعب بإلقاء نظرة عن فريق لعبة Rabbids ، هو الآخر رد على اللاعب بأنهم من الممكن يرمون Rabbids على شخص ما لكن السيوف هذا الشيء لا يمكنهم القيام به و ينصحون اللاعب بسؤال فريق Rainbow Six Siege .

هذا الأخير رد مباشرة على تغريدة فريق Rabbids لكي يسخر منهم و يؤكد أنهم ليسوا من بين 30 مليون شخص يلعب لعبة Rainbow Six Siege لأنهم كانوا سيعلمون بأن لعبة Rainbow Six Siege ليس فيها سيوف و يسأل فريق لعبة The Division .

حساب اللعبة يرد هو الأخر بأن اللعبة توفر فقط مضارب للجولف و ليس هناك سيوف و يمرر السؤال لفريق Just Dance حيث ينصح حساب بأنهم يملكون رقصة السيوف الأسكتلندية ، حساب لعبة Just Dance رد عليهم أيضا من خلال تغريدة يؤكد فيها أنهم يملكون فقط الرقصات و على أنهم ليسوا مقاتلين تم يرمي بالسؤال هو الأخر لفريق سلسلة Ghost Recon .

هذا الأخير لم يتردد في الرد و المساهمة في هذه الحادثة الغربية حيث أكد الفريق أنهم يملكون أسلحة عبارة عن رشاشات و هي قابلة للتعديل أيضا لكن السيوف ؟ لا فهذا غير موجود و ينصحون بسؤال فريق سلسلة Rock Smith ، هو الآخر يساهم بتغريدة و يؤكد بأنهم يملكون فؤوس فقط أما السيوف يعتقدون أن فريق لعبة Steep هو من يملكهم .

الفريق يرد بسرعة بطريقة مختلفة حيث يشير بأنهم يملكون فقط رسومات على ألواح التزلج فيمكن سلسلة The Crew تملك ما يفيد ، حسابها يرد أيضا و يقول" هل الأجنحة يمكن إعتبارها سيوف ؟ لأن سيارتنا تتوفر على أجنحة " قبل أن يأتي حساب شركة يوبيسوفت الرئيسي و يعلق بصورة ساخرة على هذه الحادثة التي خلقت ضجة في تويتر بلا شك ،، تحياتي .






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *