لعبة Tennis World Tour القادمة من قدماء مطوري Top Spin تحصل على عرض جديد لطريقة اللعب من هنا … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة Tennis World Tour القادمة من قدماء مطوري Top Spin تحصل على عرض جديد لطريقة اللعب من هنا …

لعبة Tennis World Tour القادمة من قدماء مطوري Top Spin تحصل على عرض جديد لطريقة اللعب من هنا …

شارك المقالة

تواصل لعبة Tennis World Tour حملتها الإعلانية الشرسة في الفترة الأخيرة وبعد صدور لعبة AO International Tennis هذا اليوم و التي حسب أول المجربين فقد كانت جد متوسطة كمحتوى و لم ترقى لمستوى إنتظارات الجمهور .

ما جعل الأن التركيز كله منصب حول لعبة Tennis World Tour و القادمة كما نعلم من مطورين سابقين لسلسلة Top Spin و التي بلا شك أنها واحدة من الألعاب التي لا يمكن أن تتكرر في التاريخ إلا إدا قرر مطوريها الأصليين إعادتها للواجهة .

بالعودة لما قدم هذا اليوم بخصوص لعبة Tennis World Tour فقد تحصلت على عرض مطول لطريقة اللعب و الذي يقدم لنا نظرة جد مقربة على أسلوب اللعب فيها حيث نشاهد كل من اللاعب أندريه أغاسي و كذلك جون ماكين روي  يتواجهان فيما بينهما م.

ا يؤكد أن اللاعبين الأساطير سيكون لهم أيضا دور في لعبة من خلال طور ممكن خاص بهم ، أترككم مع هذا الفيديو و نشير أن إصدار لعبة Tennis World Tour منتظر في تاريخ 22 مايو الحالي على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم نينتندو سويتش و البي سي ،، تحياتي .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *